دليل خافي العيوب للرجال

الثلاثاء 07 حزيران 2016

دليل خافي العيوب للرجال

 

 أصبح خافي العيوب جزءًا أساسياً من روتين العناية بالبشرة اليومية الخاصة بالرجال  لأنه سيكون هناك، في العديد من الأوقات، وجود للهالات السوداء، العيوب وشقوق ما بعد الحلاقة.

 

يمكن أن يعاني الرجال من بقعة أرجوانية اللون تحت العينين ويُعتَبَر ذلك اشارةً إلى نقص النوم. لذلك، يجب معالجة هذا الأمر من خلال استخدام أولاً جل العينين ليقلّل الانتفاخ قبل تطبيق خافي العيوب.

 

ومن بعد ذلك، يطبق خافي العيوب الأفتح بدرجة واحدة من لون البشرة ويفرك عند زوايا العين بالقرب من الأنف، تحت العينين ونحو الخدين.

 

 فضلاً عن ذلك، من الممكن أن يواجه الرجال العيوب التي يمكن معالجتها بخافي العيوب الذي يطابق تماماً لون البشرة. وللتخفيف من الاحمرار، يطبق خافي العيوب على الجزء السفلي من العيوب ويفرك إلى الأعلى ويجب التأكد من أنه مُزِجَ جيداً.

 

 وبالاضافة إلى ذلك، يمكن أن يعاني الرجال في الكثير من الأوقات من حروق ما بعد الحلاقة لذلك يُتَّبَع النهج عينه الذي يُتَّبَع في اخفاء العيوب ولكن يجب الحرص على عدم المبالغة في تطبيق استخدامه لأنه يمكن أن يخلق بقعةً ملفتة للأنظار.

 

ولهكذا نوع من الحروق، تقدّم العلامة التجارية Tom Ford خافي عيوب اسمه   Tom Ford Concealer For Men  يضمّ تركيبةً من الكريم والفيتامين Eلحماية البشرة ومعالجتها فضلاً عن الكافيين لتقليل الالتهاب.

 

 وأخيراً، يمكن أن يشعر الرجال أن الوجه بحاجة إلى انتعاش كامل لذلك يُنصَح باستخدام الكريم المرطب الذي يحمل لوناً معيّناً.