رئيس وزراء بريطانيا وخطيبته يحتفلان بقدوم صبي

الخميس 30 نيسان 2020

رئيس وزراء بريطانيا وخطيبته يحتفلان بقدوم صبي

 وضعت كاري سيموندس، خطيبة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، مولودا ذكرا.

 يتمتع المولود بصحة جيدة في مستشفى في لندن، وولد في  موعد مبكر عما كان متوقعا.

كانت سيموندس (32 عاما) كشفت  أن من المنتظر قدوم الطفل في أوائل الصيف. ولم يتضح ما إذا كان جونسون (55 عاما) سيأخذ عطلة رعاية طفل في وقت تواجه فيه الحكومة أسوأ أزمة صحية منذ تفشي الإنفلونزا في عام 1918.

وقالت متحدثة "رئيس الوزراء والسيدة سيموندس يسعدهما إعلان مولد ذكر يتمتع بصحة جيدة في مستشفى بلندن في وقت سابق من صباح اليوم... الأم والطفل في حالة جيدة جدا".

وأضافت "رئيس الوزراء والسيدة سيموندس يرغبان في توجيه الشكر لفريق التوليد بهيئة الخدمات الصحية الوطنية"

ولم يعلن اسم المولود.

ويتوج وصول الصبي شهرا عاصفا بالنسبة لجونسون الذي عاد لعمله يوم الاثنين بعد شهر من إصابته بمرض كوفيد-19 الناجم عن فيروس كورونا والذي أتعبه لدرجة إدخاله الرعاية المركزة في ذروة تفشي الجائحة.

وعانت سيموندس ،مسؤولة العلاقات العامة السابقة، كذلك من أعراض المرض لكنها تعافت أسرع.

حياة جونسون الشخصية معقدة

عُزل جونسون ذات مرة من الفريق السياسي لحزب المحافظين عندما كان في صفوف المعارضة بسبب كذبه بشأن علاقة خارج إطار الزواج. وانتهت زيجتان بالطلاق، وهو يرفض الإفصاح عن عدد أبنائه.

وفي 2013، وعندما كان جونسون رئيسا لبلدية لندن، حكم قضاة في محكمة استئناف بأن من حق الشعب أن يعرف أنه أقام علاقة خارج إطار الزواج مع امرأة أنجبت له بنتا.

وكانت زوجة جونسون السابقة هي المحامية مارينا ويلر. وقد أنجبت له أربعة أطفال لكنهما أعلنا الانفصال في سبتمبر أيلول 2018، وتم الطلاق هذا العام.

المصدر: وكالة رويترز