مئويّة BMW: ماضٍ حافل ومستقبل واعد

الاثنين 06 حزيران 2016

مئويّة BMW: ماضٍ حافل ومستقبل واعد

 تحتفل مجموعة BMW  بمئويّتها الأولى، فتتذكّر ماضيها الحافل بالنّجاحات، متطلّعةً إلى مستقبلٍ زاهرٍ للسيّارات السبّاقة.


وتراجع الشّركة، في هذه المناسبة، تاريخها المفعم بالريادة، وتكشف عن رؤيتها المثيرة للمستقبل، الكامنة في الـ BMW VISION NEXT 100 (رؤية المئة سنة المقبلة). فهذه السيّارة النموذجية تستشرف المستقبل، وتقدّم التقنيات المبتكرة التي تسمح لك أن ترتقي إلى مرتبة "السّائق المحترف"، وتستفيد من أجمل متعةٍ للقيادة، وهي مشاعر تبدو لكلّ من تسنّى له الجلوس خلف عجلة القيادة في BMW.

 

وما زالت أوقاتٌ أكثر تشويقاً تلوح في الأفق، حيث تدفع  الشركة الآن متعة القيادة المطلقة نحو المستقبل.

                       

وتتميّز سيّارة VISION NEXT 100  بمساعد السّائق الذّكي الجديد، المتّصل باستمرار والذي يوفّر المساعدة الذكيّة والبارعة تحت  الظروف كافّة.

 

وينبّهه نظام Companion  إلى المخاطر المحتملة، حتّى قبل أن يشعر بوجودها. ويمكن اختيار أحد نظامي القيادة للسيّارة: نظام Ease  للقيادة الذّاتية والاسترخاء، ونظام Boost  للقيادة العاديّة الملائمة لرؤيتك ومتعتك.  

 

وتجمع سيارة BMW VISION NEXT 100  بين التصميم المذهل السلس، والهيكل الخارجي المغلق بالكامل، لتوفير قوة سحب منخفضة بشكل استثنائي لا تزيد عن 0.18 سنتي وات (cW) ، حيث يعمل تصميمها المطوّر ديناميكياً على تكوين مسارات ديناميكية تبدأ من الشبك الأمامي المزدوج الذي يرقى إلى مستوى التحف الفنية، وتمتد إلى الجزء الخلفي المستدق والذي يبدو وكأنه لمسة فنية تكللها البساطة.

 

يخلو الفرش الداخلي في سيارة BMW VISION NEXT 100 من الجلد تماماً، ويتكوّن فقط من مواد قابلة للطباعة باللونين الأسود والأبيض، ما يؤدي إلى تحسين عملية الإنتاج التي تتيح، على سبيل المثال، الطباعة مباشرة على هذه المواد من دون الحاجة إلى طلاء، فضلاً عن سهولة إعادة تدويرها، والاستخدام الأمثل للمواد بما يراعي البيئة.

 

اجلس وراء عجلة القيادة في سيارة BMW VISION NEXT 100  وعش تجربة مستقبلية بنفسك عبر www.next100.bmw.