عروض الفطّيم تعود في رمضان

الثلاثاء 07 حزيران 2016

عروض الفطّيم تعود في رمضان

 

أعلنت شركة الفطّيم موتورز، الموزّعة الحصريّة لToyota  في الإمارات، عودة برنامج التحديثات الرّمضانيّ المنتظر.


وسيُطبّق هذا البرنامج على عددٍ من سيّارات Toyota، وهي ال Land Cruiser، ال RAV4، الCorolla ، ال Toyota 86، ال Avalon، الCamry ، ال Yaris Hatchback  وال Yaris Sedan.

 

وهذه السّنة، تصل قيمة العروض الرّمضانيّة إلى 29,000 درهم من الفوائد، بالإضافة إلى مبادرة تحديثٍ للطّرائز، ستدهش الزّبائن وتعجبهم. وسيحصل كلّ من يشتري سيّارته في هذا الشّهر الفضيل على هدايا إلكترونيّة قيّمة من شركة الفطّيم موتورز.

 

وتتنوّع عروض التحديث التي تتوفّر في شهر رمضان المبارك لدى الشّركة، مثل التحديث المجّانيّ كليّاً من سيّارة الCorolla   إلى الRAV4 ، ليندفع الزّبون بمغامرةٍ عنوانها محرّك ال2.5 ليتر ونظام القيادة السّداسيّ من نوع AT، في غلاف سيّارة عبور بسعر الCorolla   نفسه.

 

ويمكن للزّبائن أيضاً أن يستمتعوا بعالمٍ جديدٍ من الرّفاهيّة من خلال مزايا المقاعد الجلديّة وتشغيل السيّارة عبر جهاز التحكّم ودفاعٍ أماميّ وغيرها. وبحسب مدير Toyota  في شركة الفطّيم، سعود عبّاسي، لاقت هذه العروض إقبالاً شديداً في رمضان الماضي، فأرادت الشّركة هذا العام أن يعيش زبائنها روح العطاء الحقيقيّ عبر منحهم التحديثات على الطّرائز والمحرّكات والمواصفات من دون أيّ كلفة. لا تتردّدوا في زيارة صالات عرض الفطّيم موتورز لتستفيدوا من هذه العروض المغرية.