Jaeger-LeCoultre تستضيف الفن

الاثنين 30 أيار 2016

 Jaeger-LeCoultre  تستضيف الفن

 

كان لمصنع دار Jaeger-LeCoultre  شرف استضافة عازف البيانو والبروفسور وفاعل الخير وصديق الدار المكسيكي جورج فلادومز. 

 

إن هذه لفرصة رائعة للتفاعل مع هذا الفنان الذي يمضي معظم أوقاته على خشبة المسرح وهو يقدّم العروض وفي تدريس الموسيقى في كونسرفتوار Conservatoire de Lausanne  وبإدارة مؤسّسته الخاصة، وقد اكتشف فلادومز شغفه للبيانو في سن الخامسة عشرة.

 

يملك فلادروم اليوم موهبة عالمية ويقدم عروضاً في أهم المهرجانات على الصعيد العالمي، كما سبق له أن دخل في شراكات مع أهم الفنانين مثل Capuçon, Lionel Cottet, Fumiaki Miura, Aurélie Dupont, و Hervé Moreau.

 

وبناءً على إيمانه بأن الموسيقى يمكن أن تغير حياتنا، قرر جورج فلادومز أن ينشئ مؤسسة خيرية حملت اسم Crescendo con la Musica Foundation  وهي تهدف إلى إيصال الموسيقى إلى الأطفال المحرومين في المكسيك.

 

جمع جورج أكثر من 100 آلة موسيقية في حين أن أكثر من 360 طفلاً يستفيدون من تعلّم الموسيقى التي تساعدهم على فتح آفاقهم وتوسيعها في المستقبل. تقدم هذه المؤسسة أيضاً منحاً مدرسية للشباب في سويسرا.

 

تتشارك دار Jaeger-LeCoultre  قيم فلادومز نفسها ويسرّها أن تدعم عشاء الغالا الذي تقيمه مؤسسة  Crescendo con la Musica  في 13 يونيو 2016 في Bâtiment des Forces Motrices  في جنيف، وسيشارك فيه كل من مغنية الأوبرا ناتالي ديساي وعازف البيانو فيليب كسارد وراقصين أساسين من Opéra de Paris.