Vacheron Constantin في نيويورك

الأحد 29 أيار 2016

Vacheron Constantin في نيويورك

 

أعلن صانع السّاعات السّويسريّ Vacheron Constantin  عن مكان الجولة على مجموعة Overseas  الجديدة، وهو Grand Central في نيويورك.

 

في السّياق نفسه، دعا Vacheron Constantin  المصوّر الفوتوغرافيّ الأميركيّ Steve McCurry  لمشاركته هذه الأوقات الاستثنائيّة الّتي تبيّن جولة Overseas Tour  بكلّ تفاصيلها.

 

ويعتمد صانع السّاعات الفاخرة على عين Steve McCurry  الثّاقبة في أخذ كلّ الزّوايا وتصوير المجموعة الجديدة بأفضل طريقة.

 

ومن خلال هذا التّنسيق الثّنائيّ، تمّ اختيار اثني عشر موقعًا في العالم، قلّما يعرفها النّاس في بعض الأحيان أو غير معروفة تمامًا في أحيان أخرى، وذلك من أجل تكريس الأهمّيّة المطلقة للصّور المأخوذة بعدسة المبدع Steve McCurry  الدّقيق، ما يتناسب مع القيم الأساسيّة لVacheron Constantin .

 

من ناحية ثانية، يُعتَبر Grand Central Terminal  في نيويورك واحدًا من محطّات السّكك الحديديّة الأوسع في العالم، وهو بمثابة تحفة معماريّة فنّيّة في قلب المدينة الأكثر ديناميكيّة في العالم.

 

ففي كلّ يوم، يمرّ الملايين من المسافرين من هذا المكان. هذا هو الموقع حيث ينبض قلب مانهاتن بالحياة من دون انقطاع، على مدار السّاعة.

 

وبالنّسبة إلى Vacheron Constantin، تمكّن فريق العمل التّابع لSteve McCurry  من إعادة اكتشاف هذا الموقع الأسطوريّ في فترة منتصف اللّيل.

 

أمّا بالنّسبة إلى Steve McCurry  فهو يعترف بأنّه لحظة أتى إلى Grand Central Station  في نيويورك، لم يخل نفسه في محطّة بل في محيط من الفنّ والإبداع. واللّافت في هذا المكان هو التّفاعل الإنسانيّ المستمرّ مع كلّ التّفاصيل.

أحدث الأخبار السبّاقة