ساعة ايه. لانغيه أند صونه فريدة من نوعها بتشطيب كروم لامع و مينا نابضة بالحياة

السبت 28 أيار 2016

ساعة ايه. لانغيه أند صونه فريدة من نوعها بتشطيب كروم لامع و مينا نابضة بالحياة

 

الفائز بجائزة كونكورسو ديلاغانزا فيلا ديستي 2016 يتلقى ساعة فريدة من نوعها.

 

في 22 مايو 2016، أهدى الرئيس التنفيذي لشركة لانغيه السيد فيلهلم شميد ساعة خاصة للفائز هذه السنة في فئة 'أفضل عرض" في مسابقة كونكورسو ديلاغانزا ساعة LANGE 1 TIME ZONE"إصدار Como" الفريدة من نوعها.

 

وسلّمت جائزة السّيّارة الأكثر جمالًا في مسابقة عريقة بالتّقاليد، مزخرفة بنقش خاص، إلى المالك المجهول لسيارة مازيراتي  A6 GCS  من عام 1954.

 

عُرضت سيارة جامع السيارات الفريدة من نوعها خلال حفل توزيع الجوائز في نطاق حفل عشاء في جراند هوتيل فيلا ديستي.

 

وفي خطاب المديح، أشاد السيد فيلهلم شميد بالفائز لتكريس الكثير من وقته الثمين للحفاظ على القيم الثقافية قائلًا: "أنا مقتنع أن كل ثانية أمضيتها في ترميم سيارة كلاسيكية تعني وقتًا مستثمرًا بحكمة.

 

وينطبق ذلك بشكل أكبر عندما يمكنك، في هذه العملية، منع تدهور عمل فني جميل خالد وتعمل على الحفاظ عليه للأجيال القادمة. لهذا السّبب، نحن نكرّم أفخم قطعة فنية من السيارات مع ساعة فنية تُتردى على المعصم".

 

عرض حوالي 50 شخصًا من الحضور سياراتهم النادرة في الحديقة المخصصة للمشاة على شاطئ بحيرة كومو المشمس، حيث ترعى ايه. لانغيه أند صونه المنافسة المرموقة للسيارات القديمة منذ عام 2012.

 

وللتعبير عن اقتناعها الواضح بهذه المناسبة، تعرض ساعة LANGE 1 TIME ZONE"إصدار Como" بالذهب الأبيض كوفيت منقوشة يدويًّا. ويكمل درع المسابقة، نقوش عامي 1929 و2016 بشكل قوس من أول مسابقة كونكورسو ديلاغانز فيلا ديستي حتى الوقت الحاضر.

 

وكتخليد للمكان، تمثل كومو توقيت وسط أوروبا على حلقة مدن دوّارة على المينا.

 

حول ايه. لانغيه أند صونه A. LANGE & SÖHNE

 

وضع صانع الساعات في دريسدن، فرديناند أدولف لانغيه حجر الأساس  لمجال صناعة الساعات الدقيقة في  ساكسونيا عندما أنشأ مصنعه عام 1845.

 

وتبقى ساعات الجيب عالية الجودة التي صنّعها هي الأكثر رواجًا بين هواة جمع القطع النفيسة في جميع أرجاء العالم. وقد تمت مصادرة الشركة بعد الحرب العالمية الثانية، وكاد اسم إيه. لانغيه صونه أن يتلاشى.

 

وفي عام 1990 كانت لدى والتر لانغيه (ابن حفيد فيرديناند أدولف لانغيه)، الشجاعة الكافية لإحياء هذه الماركة من جديد. وحاليًا، يقتصر إنتاج لانغينه السنوي على بضعة آلاف من ساعات اليد المصنوعة من الذهب أو البلاتين. وهذه الساعات مزودة على نحو حصري بمنظومات حركة مطورة ومزخرفة بترف ومجمعة يدويًا.

 

بصناعة 51 عيار منظومة حركة منذ عام 1994، تكون إيه. لانغيه آند صونه قد رسّخت مكانتها بين أرقى ماركات صناعة الساعات في العالم. تُصنَّف رموز العلامة التجارية مثل LANGE 1، وهي ساعة اليد الأولى المتميزة بإمكانية عرض التاريخ بحجم كبير والإنتاج المتسلسل، إضافة إلى ساعات لانغيه ZEITWERK  المتميزة بشاشة عرض رقمية تتحرك بدقة مع وضوح منقطع النظير – في غضون ذلك، أصبح كلا موديلي الساعات أيقونتين لهذه العلامة التجارية ذات التراث العريق.

أحدث الأخبار السبّاقة