Hublot وحبّها لكرة القدم

الجمعة 27 أيار 2016

 Hublot  وحبّها لكرة القدم

 

أعلنت صانعة السّاعات السّويسريّة Hublot عن حبّها لكرة القدم، وذلك عبر دعمها المتواصل لهذه الرّياضة، وبالتّحديد ل UEFA EURO 2016.

 

في الواقع، تمّ إعلان Hublot  الشّريك الرّسميّ لUEFA EURO      هذا العام، وهي العلامة التّجاريّة الفاخرة الأولى الّتي تضخّ استثمارات بهذا الحجم في كرة القدم، لمدّة عشر سنوات.

 

 

 

وتظهر الحملة الإعلانيّة الجديدة أبطال اللّعبة، ما يذكّر بالحملة الّتي نُفّذَت ل FIFA 2014 World Cup  في البرازيل حيث اجتمع فريقٌ من نجوم كرة القدم حول طابة مصمّمة من قِبَل بريتو.

 

أمّا بالنّسبة إلى شعار الحملة الجديدة ل Hublot فهو WHAT IS YOUR EURO MOMENT ?  وهي حملة تُظهر أساطير كرة القدم، وأفضل الهدّافين، من الأندية القويّة وبطولة العالم ل Hublot Loves Football.

 

وهذا العام، تركّز الحملة على عشرة نجوم هم Nicola Rizzoli، Roy Hodgson، Fernando Hierro، Xherdan Shaqiri، Karl-Heinz Rummenige، Luis Figo، Rio Ferdinand، José Mourinho، Lukas Podolski، وDavid Trezeguet .

 

 

 

في هذا السّياق، يقول الرّئيس التّنفيذيّ لHublot، Ricardo Guadalupe  ، إنّ Hublot  تعمل بشغف تجاه كرة القدم، والحملة الإعلانيّة تذكّر بأجمل الأوقات في هذه اللّعبة، وبمواقف النّصر والتّاّلّق.

 

ثمّ يضيف إنّ الوقت هو فكرة مجرّدة، غير ملموسة، وفجأة يتحوّل إلى لحظة لا تُنسى بفضل العواطف الجميلة.

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ Hublot استثمرت في كرة القدم منذ عام 2008، حينما كانت الحملة معنونة Official Timekeeper لUEFA EURO 2008  .

 

وكان رئيس Hublot  وقسم السّاعات لLVMH، Jean-Claude Biver ، وراء دخول العلامة في هذا المجال.

أحدث الأخبار السبّاقة