Cadillac Escalade 2016: أداء وتوفير

الجمعة 27 أيار 2016

Cadillac Escalade 2016: أداء وتوفير

 

 تعد ال Cadillac Escalade2016 الأيقونيّة والعالية الرّفاهيّة بتحسينٍ لنسبة استهلاك الوقود من دون التضحية بجودة الأداء.


وتعتمد هذه السيّارة على محرّك 6.2  ليتر V-8  القويّ، الذي يولّد قوّة 420 حصاناً و623 نيوتن/ متر من عزم الدّوران، وعلى نظام التعليق السّريع من نوع Magnetic Ride Control، الذي يقدّم قيادةً جيّدة التحكّم. ويتزوّد المحرّك بأجدد التكنولوجيّات، من الضخّ المباشر ومعالجة الوقود المعروفة بتوقيف السّيلندرات، وتوقيت الصّمامات، بهدف الاستفادة القصوى من القوّة وعزم الدّوران وتوفير الوقود.

 

ويقترن المحرّك بنظام Hydra-Matic 8L90  للقيادة الثمانيّة الأوتوماتيكيّة، بمعدّلٍ عام من 7.0، يعطي الثّقة في القيادة.

 

ويمرّ أداء الEscalade   بهيكلٍ معقّدٍ وراقٍ ونظام تعليقٍ مصمّم ليمنح السيّارة المزيد من الصّلابة والمرونة في القيادة في الوقت عليه.

 

وتتألّف بنيتها بنسبة 75% من المعدن القويّ. ومن جهة التصميم، تتلاءم الأبواب مع فتحات الهيكل الجانبيّة التي تمنح الدّاخل المزيد من الهدوء، والسيّارة المزيد من الدّيناميكيّات السلسلة، ما يساعد ال Escalade  في اختراقها للهواء على الطّريق السّريع.

 

ويساهم الألومينيوم المستخدم في الغطاء الأماميّ والفتحات في تحسين أداء السيّارة التي لا تستهلك سوى 15 ليتراً من الوقود كلّ 100 كلم في المدينة، و11 ليتراً لكلّ 100 كلم على الطّريق السّريع، ما يجعلها بين أكثر السيّارات توفيراً للوقود في سلسلة Cadillac  هذه.