ال F-PACE الجديدة إلى الفردان

الأحد 15 أيار 2016

ال F-PACE  الجديدة إلى الفردان

 

 أحيت شركة الفردان بريمير موتورز كو حفلة إطلاق سيّارة العالم الرياضيّة الأكثر عمليّة، الJaguar F-PACE   الجديدة كلّياً، في الدّوحة.


وصُمّمت سيّارة العبور هذه لتقدّم أعلى معايير المرونة والأداء والدّيناميكيّة التي تُعرف Jaguar  بها، واستخدمت فيها مادّة الألومينيوم الخفيفة الوزن، وصقلت تصميمها الخارجيّ، فتميّز بشبكته الأماميّة البارزة والغطاء الأماميّ الضّخم الذي يوحي بأنّه يخبّئ محرّكا قويّا كالV6   العامل على الوقود، بالإضافة إلى مصابيح LED  وعجلات من 22 إنش وغيرها. وتتوفّر السيّارة بنظام القيادة الرّباعيّة الدّفع المتقدّمة، مع عددٍ من تكنولوجيّات الأمان الحديثة، ونظامٍ للتسلية والمعلوماتٍ جديدٍ في داخلها.

 

 

 

وعلّق المدير العام لشركة الفردان بريمير موتورز، ربيع عطايا، على إطلاق هذه الإضافة الجديدة إلى عائلة  Jaguar  قائلاً: "نحن مفتخرون بإطلاق هذا المثل الرّفيع عن تكنولوجيا السيّارات وهندسة الأداء المتوفّرتين في قطر.

 

ونحن سنستمرّ بتقديم السيّارات الممتازة والتكنولوجيات المبتكرة والأداء العالي لزبائننا." وحضر الحفل عددٌ من وسائل الإعلام وأهمّ الضّيوف القطريّين الذين قدموا ليلقوا نظرةً أقرب على أناقة ال  الجديدة.

 

وتتوفّر ال Jaguar F-PACE في جميع صالات عرض الشّركة في قطر، مقابل ابتداءً من 211,900 ريال قطريّ.