Eleven Percent للعلامات التجارية

الجمعة 13 أيار 2016

Eleven Percent  للعلامات التجارية
 
 
للمرة الأولى في تاريخ منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ستستطيع شركات الأعمال، بغضّ النظر عن حجمها، الاستفادة من خدمات التصميم وابتكار العلامات التجارية وذلك عبر شبكة الإنترنت بفضل إطلاق  Eleven-Percent.com في دبي.
 
 
ويشكّل هذا الإطلاق الفريد أول وكالة للابتكار عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والتي ترتكز بشكل أساسي على ان يوفر عملاؤها حتى 50% من التكاليف التي يتكبدونها عند اعتمادهم الخدمات التقليدية في مجال التصميم وابتكار العلامات التجارية.
 
 
وهذه الفكرة السّباقة من ابتكار رشاد الفطايري، من شأنها ان تعكس نموذجاً فريداً من الأعمال التي ترتكز على مفاهيم المسؤولية المجتمعية في العالم. أمّا اسمها بالإنكليزية الذي يعني 11% فاستمدّ من مبادرتها في قطاع المسؤولية الاجتماعية، والتي تقوم على التزامها باقتطاع 11% من مجموع كل خدماتها المنفّذة والتبرع بها لمصلحة الأعمال الإنسانية في مختلف أنحاء العالم.
 
 
وستتاح الفرصة أمام الزائرين في المستقبل لتصفّح كل ما تملكه Eleven-Percent.com من حزم وعروض، ليختاروا بالتالي ما يتلاءم مع احتياجاتهم ومتطلباتهم.
 
 
وتنص الهيكلية المالية لوكالة Eleven-Percent.com على تلقي 30% من قيمة العقد المحتمل من العميل عند الاتفاق عليه، قبل مباشرتها العمل على التصميم المطلوب. وقال الفطايري انّ 70% الباقي يسدده الزبون عند شعوره بالرضى التام والسعادة بما أنجزته الشركة.
 
 
والجدير بالذكر ان احد أهدافها الرئيسية او مسؤولياتها المساهمة في رفع مستوى معرفة سوق الشرق الأوسط وأفريقيا حول أهمية تصميم العلامة التجارية، و التشجيع على الانخراط في تطوير مفهوم تصميم العلامات التجارية في جو من الجودة والشفافية.
 
 
وتتوزّع حزمها المطروحة على ثلاث مسارات هي التالية: Start-up للمبتدئين في الأعمال وأصحاب الميزانيات الصغيرة، و Essential للمباشرين بالأعمال والشركات الصغيرة إلى المتوسطة الحجم وذات ميزانية أعلى.
 
 
و Elite للأعمال الجديدة وتلك التي اصبحت قائمة بحد ذاتها والتي تخصص ميزانيةً ملحوظة للترويج لعلامتها التجارية بشكل خاصّ.
 
 
للمزيد من المعلومات عن الشركة ، الرجاء زيارة الموقع التالي www.eleven-percent.com

أحدث الأخبار السبّاقة