Hublot تسري في عروق الفن

الاثنين 25 نيسان 2016

Hublot تسري في عروق الفن

 

 

أعادت دار Hublot تصميم ساعةBig Bang   الأيقونية، مدخلةً إليها فن الأوشام مع الفنانSang Bleu. 

 

قامت دارHublot    وفنان الأوشامSang Bleu  سوياً بتصميم ساعة ملفتة للأنظار ومنقطعة النظير، وهي مميزة بالأشكال الهندسية المؤلّفة منها والتي تحتل مكاناً مميزاً في قلب Sang Bleu.  يجسّد تصميم هذه الساعة العلاقة المتناغمة والمتناسبة التي نجدها في لوحةVitruvian Man   لليوناردو دا فينشي، ونجد فيها الأشكال المتناسبة التي لطالما شغلت البشر على مرّ العصور وانبثقت منها أهم المنشآت الهندسية في التاريخ. هذه الأشكال المتماثلة هي ما يميز خطSang Bleu    في رسم الأوشام ويمنحه هويته الخاصة.

 

تم الاحتفال بالشراكة بين Hublot وSang Bleu  والتي تتّخذ شكل منحوتة زجاجية ومعدنية خلال أسبوع الموضة في لندن، وهي مؤلّفة من مربّعات وحلقات متداخلة في بعضها البعض لتخبرنا الوقت بطريقة هندسية جريئة للغاية.

 

يتميز قرص الساعة بأنه ثلاثي الأبعاد ويتّخذ شكله النهائي من شكل المسدّس الزوايا داخل شكل مثمّن الزوايا، وهو يأتي باللون الأسود مع ملمس الساتين، وتدخله المنحنيات لتتناقض مع الزوايا وتعزّز روح الغموض في الساعة وتمنحها أبعاداً مختلفة.

 

إن هذه الساعة محدودة الإصدار ب-200 قطعة، وهي متوفّرة بقياس 45mm مع حزام من جلد العجل الأسود، ولا ننسى شعار Sang Bleu المحفور على خلفية الساعة.

أحدث الأخبار السبّاقة