تاغ هوير تكشف عن أحدث ساعاتها

الاثنين 25 نيسان 2016

تاغ هوير تكشف عن أحدث ساعاتها

 

أطلقت دار تاغ هوير ساعة جديدة تحمل اسم Connected Watch خلال حفل كوكتيل فاخر في Belvedere Urban Garden في فندق  Palazzo Borromeo d'Adda خلال أسبوع ميلانو للتصاميم.

 

كان هذا الحفل مناسبة ليتعرّف الضيوف ال-500 إلى ساعة Connected الأكثر طلباً والتي ستطلقها دار تاغ هوير في شهر مايو المقبل في إيطاليا. تضمّن الحفل عرضاً للدي جاي Scilla Ruffo di Calabria وعرضاً مباشراً لكل من الفنانين الشابين Giò Pastori و-Guglielmo Castelli الذين أعادا تفسير رموز الساعة الجديدة لإحياء ابتكار كرونوميتر لمدة 30 دقيقة.

 

تم أيضاً تقديم مشروبٍ خاص بالمناسبة للضيوف، وهو كوكتيل ‘Belvedere Connected’ المؤلّف من فودكا Belvedereوحليب اللوز والشراب وعصير الليمون والصودا وإكليل الجبل.

 

كان حاضراً من بين الضيوف كل من كارلو بورميو, انطونيوس فورستنبرج, لوسيلا بنكورسي, فرنسيسكو روفو دي كالابريا, اوتافيو ميسوني, فيرجينيا غالتري دي جينولا كون ماركو غروسي, فالنتينا سكامبيا كون فيدريكو فلورياني, سيمون بودو, فرنسيسكو روفو دي كالابريا, اندريا إنكونتري, كوستانزا ديلا غرردسكا, باولو فالك, انجليكا اي صوفيا كاشيبجليا وغيرهم من الوجوه الفنية والإعلامية.

أحدث الأخبار السبّاقة