سام هيوغان متألق مع بياجيه

الأحد 24 نيسان 2016

سام هيوغان متألق مع بياجيه

 

اختار نجم Outlander الممثل Sam Heughan ساعة بياجيه ألتيبلانو 38 مم المرصعة بـ18 قيراطا من الذهب الابيض لحضور العرض الاول لموسم المسلسل الثاني.

 

وقد سبق ان ارتدى صديق الدار السويسرية السيد Heughan ساعة بياجيه ألتيبلانو 40 مم مصنوعة من البلاتين خلال حفل جوائز "غولدن غلوب" في كانون الثاني 2016.

 

في "لا كوت او فيه" عام 1874، قام جورج إدوارد بياجيه بتأسيس أول ورشة عمل في مزرعة العائلة، وتفرّغ لصناعة حركات عالية الدقة ليحتل لاحقاً مركزاً مرموقاً في عالم تصنيع الساعات والمجوهرات. في عام 1943، اتخذت الشركة قراراً هاماً في تاريخها وقامت بتسجيل "بياجيه" كعلامة تجارية.

 

ظلّت بياجيه وفيّة لروحها الريادية فصممّت وصنّعت عام 1950 حركات فائقة الرقة، أصبحت منتجات رمزية للدار وتركت انطباعاً ثابتاً في تاريخ صناعة الساعات.

 

ونظراَ لأناقتها، قدّمت بياجيه تزاوجاً من الذهب وانفجاراً من الألوان والأشكال الجديدة والأحجار الكريمة الثمينة. ومن خلال موجة ابداع إيف ج. بياجيه، نمت مجموعة مجوهرات العلامة التجارية في اتجاه مبتكر مع التأكيد الحازم على الالوان

.

تتميز بياجيه بتاريخ عريق يمتد على 140 سنة، قدمت خلاله المجوهرات ذي الحركة، مجموعة Haute Joaillerie، وساعات استثنائية لتصبح اليوم واحدة من اهم صانعي الساعات والمجوهرات الراقية في العالم.

أحدث الأخبار السبّاقة