توفر بطاقات عرض BMW M 2016

الجمعة 22 نيسان 2016

توفر بطاقات عرض BMW M 2016

 

أصبح مهرجان BMW M تقليداً سنوياً للعديد من عشاق هذه العلامة التجارية وتلك السيارات الخارقة. وكما جرت العادة، يحمل كل مهرجان المفاجآت السارة الى معجبي السيارات في مدينة نوربورغ في المانيا.
 
 
وأخيراً، وبعد طول انتظار، أصبحت البطاقات الخاصة بمهرجان العام 2016 متوفرة للبيع بعد ان أصدرت شركة BMW فيلماً قصيراً يجمع مهرجانات الأعوام السابقة.
 
 
والجدير بالذكر ان المهرجان السادس لاصدارات M سيصادف مجددا مع سباق التحمّل Nurburgring (الذي يجري على مدار 24 ساعة متواصلة) حيث يمكنكم مشاهدة سيارات الـBMW تتسابق على الحلبة من على منصة كبار الشخصيات.
 
 
وإذا رغبتم، يمكنكم متابعة السباق، بالإضافة الى الغراند بري Grand Prix، من منطقة الضيافة الخاصة BMW M Hospitality. وان كنتم من مالكي سيارات BMW M يمكنكم الرهان ببطاقتكم للمشارقة في سباق Nurburgring على حلبة North Loop خلال أمسية M Night.
 
 
وسيجري هذا الحدث الرائع بين 27 و29 مايو 2016 ويبلغ سعر البطاقة 449 يورو لرزمة مهرجان M Festival فقط.
 
 
وتشمل الرزمة بطاقة المشاركة في سباق الـ 24 ساعة والدخول الى شبكة انطلاق السباق والدخول الى مناطق كبار الشخصيات في مهرجان M Festival و الدخول الى منطقة تقديم الطعام الخاص بكبار الشخصيات وفرصة لربح تجربة M Corso على حلبة North Loop بالإضافة الى حزمة BMW M الترحيبية وجولات مُرشَدة في الأرجاء. 
 
 
إلا ان هذا السعر لا يشمل تكاليف الإقامة والمكوث، لذلك ستقترح شركة بي ام دابليو لائحة من الفنادق بالقرب من مدينة Nurburg الألمانية التي ستعطيكم إياها عند ركن السيارة في المرآب الخاص مقابل 19 يورو.