عطلة تشبه أفلام السينما

الاثنين 25 نيسان 2016

عطلة تشبه أفلام السينما

 

من المتوقّع ان تطلق جزيرة Ischia الإيطالية في شهر يونيو القادم، وكما في كل عام، مهرجان Ischia Film Festival وهو أسبوع من العروض التي تجري في الهواء الطلق والتي تركّز على أهمّية الخلفيات التي صورها أشهر المخرجين.
 
 
ويشكّل هذا الحفل فرصة لا تفوّت لعشاق السينما وكل الذين يستمتعون بعطلتهم على هذه الجزيرة للتواجد في Castello Aragonese حيث سيجري الحفل والاسترخاء والاستجمام في فندق Garden & Villas Resort وما يقدمه من منتجعات. 
 
 
بالإضافة الى هذه الفرصة الثمينة، يقدم فندق الأربع نجوم مجموعة من الخدمات التي تخول ضيوفه من الاستمتاع بأوجه الجزيرة الرائعة، على سبيل المثال الطبيعة المتوسطية النموذجية الخضراء التي تحيط بالفندق. ويتألف هذا الأخير من 9 فيلات تحمل التصميم العمراني الفريد الذي تتميز به الجزيرة موزعة في حديقة من هكتارين غنية بالنباتات كإكليل الجبل والخزامى والقويسة التي نمت بمحاذاة أشجار مثمرة.
 
 
وإذا صح التعبير، تقع هذه الحديقة فعلياً تحت الأضواء لأنها كانت خلفية العديد من الأفلام المعروفة عبر التاريخ . ومن بين هذه الأفلام نذكر Cleopatra الذي صور عام 1962 من بطولة الاسطورة ليز تايلور وريتشارد بورتون الذي لعب دور "ماركانطونيو". 
 
 
وليست هذه الجزيرة محبوبة المخرجين والمنتجين من باب الصدفة لأنها فازت بجوائز عديدة في مجال الهويات الثقافية لأنها حافظت على كيانها وأصالتها وروحها وعراقتها التي ورثتها عبر الزمن وهي بالإضافة الى ذلك، المكان الأمثل لقضاء عطلة لا تنسى في أحضان طبيعة البحر الأبيض المتوسط...تماماً كأفلام السينما. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكنكم تصفح الموقع الالكتروني www.gardenvillasresort.it .