الزهرة العائمة في ماليزيا

الاثنين 18 نيسان 2016

الزهرة العائمة في ماليزيا

 

إنه فندق Lexis Hibiscus في ماليزيا في مرفأ Port Dickson الذي صمم فيلاته العائمة على شكل الزهرة، الرمز الوطني للبلاد!
 
 
نعم! فعند الخروج من المنتجع الأساسي للفندق ستستقبلكم 522 فيلا على شكل زهرة الخبازي بكل تفاصيلها المعهودة من الأوراق والعنق والبتلات والميسم. ولم لا؟ 
 
 
وتمتد هذه الزهرة على طول ميل تقريباً لتقودكم الغرف الى القسم المفضل من الزهرة الذي تودّون المكوث به. وتشكّل الأوراق فيلات مع مسابحها الخاصة Executive Pool Villas ليستقبل جذع العنق فيلات Premium Pool Villas وPanorama Pool Villas أما العنق فيضمّ Imperial Suits.
 
 
وتتألف أكبر الخيارات بين الفيلات في الجناحات الرئاسية Presidential Suit أمّا Tower Room الغرف البرجيّة فتنتظر ضيوفها في الفندق الرئيسي. 
 
 
ومهما كان اختياركم، سيتضمّن حتماً مسبحاً وصونا وأبوابا زجاجية تمتد من الارض وحتّى السّقف. وبالرغم منان المنشأة لم تجهز بالكامل، من المتوقّع ان تقدّم تسع مرافق خاصة بتقديم الطعام المختلف بالإضافة الى Hibicus Walk وهو الواجهة البحرية للمنتجع الطوليّ الشكّل والمخصص للمشي والتنزه بين المتاجر ومراكز بيع التذكارات وغيرها.
 
 
ولم ينته الامر هنا، لان الفندق عمل على غرس اكبر نافورة مياه في وسط البحر، تلك النافورة التي اكتسبت لقبها بجدارة لأانها مميزة بالفعل وتحيي المحيط! ويبعد مرفأ Port Dickson حوالى الساعة من وسط مدينة كوالالمبور إلا انه يمكن للضيوف العبور بطوافة بما ان الفندق يحوي مهبط طائراته الخاص. 
 
 
ولا بد ان يستحق الفندق فرصة المشاهدة من السماء لأنه لوحة فنية مميزة لن تشاهدوها كل يوم! 
 
 
وتبدأ الأسعار بـ 170$ في الليلة الواحدة في تواريخ الافتتاح الأولية.