McGettigan في جميرا

الأحد 17 نيسان 2016

McGettigan في جميرا

 

من المتوقّع ان يفتتح McGettigan ماك غيتيغان هذا الصيف في دبي في سوق مدينة جميرا. وسيفتتح البار بالشراكة مع يوتوبيا فيفا للتّرفيه Utopia, Viva Entertainment الذي يشغله حاليا مطعم Frioul (Jambase سابقا).
 
 
ويتربع البار تحت ملهى "باشا" الموجود في الموقع نفسه، حيث التّيراس المواجهة للبحر المطلة على برح العرب. ويقدم البار كل العناصر الأساسية التي تشتهر بها العلامة التجارية من بينها الموسيقى الحية والتغطية الرياضية وأسلوب الحانة الحائز على الجوائز.
 
 
والجدير بالذكر ان مطعم Firoul سيغلق ابوايه نهائياً في 13 من مايو 2016 لتكون هذه المساحة مخصصة لماك غيتيغان في أوساط الصيف ليكون الفرع الرابع في دبي بعد مطار دبي وأبراج بحيرة الجميرا ومركز دبي التجاري العالمي.
 
 
ومن المقرر ان يتوسع هذا البار في فرعه الخامس نحو أبو ظبي في فند هيلتون في جميرا بيتش ريزيدنس. ولا بدّ ان تأخذ الفجيرة حصتها بالإضافة الى مشاريع مستقبلية في العين والبحرين. 
 
 
وفي هذا الصدد، قال دينيس ماك غيتيغان المدير التنفيذي لمجموعة ماك غيتيغان ان مدينة الجميرا واحدة من اكثر المدن الرائعة في دبي ولا يشكل افتتاح بارات ماك غيتيغان فيها إلا فخراً لجميع أفراد المجموعة. 
 
 
وأضاف انه ليس إلا إضافة مميزة على أسلوب جديد على مدينة الجميرا في الحياة الليلية ومن شأنه أن يثريها ويغنيها مقدماً أجود البارات والمطاعم للزوار.