نجم مانشيستر يقود BMW i8

الاثنين 18 نيسان 2016

نجم مانشيستر يقود BMW i8

 

 ضبطت عدسات الكاميرا نجم فريق مانشيستر يونايتد السّابق ومدرّب فالينسيا السّابق، غاري نيفيل، في مانشيستر، سائقاً سيّارة BMW i8، سعرها 100,000£، أي ما يقارب 142,020$ أميركي.


ويشغل نيفيل الآن منصب المدرّب المساعد لفريق إنجلترا الوطني، ويبدو أنّه سعيدٌ جدّاً بسيّارة الi8  باللّون الرّمادي Sophisto Grey، منضمّاً إلى النجوم الآخرين مثل واين روني، ومغنّي الرّاب باو واو، ونجم مسلسل The Big Bang Theory، راجش كوثرابّالي.

 

ونذكّر بأنّ هذه السيّارة تعتمد نظام هايبرد، أي أنّها تعمل على الوقود والكهرباء أيضاً، وهي تُعرف سريعة بميزة أبواب المقصّ، التي تفتح تصاعداً كالجانحين. وسعرها يقارب السيّارات المنافسة، من Porsche  مثلاً وJaguar  وMercedes-Benz ، لكنّها تختلف كثيراً عنها.

 

ولعلّ أقرب طراز منها هو الPorsche 911، التي تقدّم أداء السيّارة الرياضيّة المميّز المجموع بعمليّة الاستخدام اليوميّ، مقابل السّعر نفسه تقريباً.

 

 وتُعتبر الBMW i8  من أكثر السيّارات تميّزاً على الطّرقات اليوم، مع محرّك الثلاثة سيلندرات والموتور العامل على الكهرباء، والآخر الذي يحرّك العجلتين الأماميّتين، ما يجعل هذه السيّارة الهايبرد أماميّة، خلفيّة، ورباعيّة الدّفع. وقد لا تكون ال i8  أفضل سيّارة رياضيّة مطلقاً، لكنّ قيادتها رائعة، مزوّدة بديناميكيّاتٍ مميّزة، وتوفيرٍ كبير للوقود. 

أحدث الأخبار السبّاقة