Givori تتفنّن بال Galaxy S7

الأحد 17 نيسان 2016

Givori  تتفنّن بال Galaxy S7

 

 وسّعت Givori، مصمّمة الهواتف الذّكية العالية الرّفاهيّة مجموعتها الأخيرة لتطال الهواتف العاملة على Android، من خلال ال Samsung Galaxi S7edge  بالكاربون.


وتزوّج المجموعة الجديدة الهاتف الذّكي الحديث بجلد التّماسيح العالي الجودة، فيوحي بالرجوليّة التي تفرض نفسها في أيّ مكان. وتُعتبر هذه النّسخة التي أطلقتها Givori  بعد أقلّ من شهرٍ على طرح الGalaxy S7 edge   في الأسواق، من أوّل النسخات المشخّصة له في العالم.

 

وسعّرتها الشّركة ب1,900 دولار أميركيّ، خصوصاً كونها تعتمد على جلد Mississippiensis، وهو بمثابة Rolls Royce  الجلود الاستوائيّة، طويل الاستمراريّة، كبير النّعومة، وأجمل نقشةً من جلد التّمساح التقليديّ.

 

ويعطي هذا الجلد أيضاً ملمساً ثلاثيّ الأبعاد، ولكن ناعم في الوقت عينه. ويمكن أيضاً كسو الهاتف بطلاء الماتّ لمظهر كامل الأناقة ومتناسق مع الجلد.

 

وتحوّل Givori  اليوم أهمّ المقتنيات، الهاتف الذّكي، إلى ملبوسة يدٍ عالية الرّفاهيّة، لا يرتديها أيّاً كان. وغالباَ ما تستخدم العلامة التّجاريّة في تصاميمها الموادّ كالمعادن والألماسات، وصولاً إلى هذا الجلد الفريد.

 

وتُصنع هذه التصاميم في إيطاليا، والمملكة البريطانيّة، وسويسرا، حيث تنفّذ يدويّاً، فيما تصل التصاميم وتصبح متوفّرة للشّراء في دبي، تحديداً في متاجر Damas Jewellery، ومؤسّسة محمّد رسول خوري وأبناءه في أبو ظبي، ومعارض Axiom Telecom  في الإمارات والمملكة العربيّة السّعوديّة.