A380 تمضي قدماً بالاتّحاد

الخميس 14 نيسان 2016

A380 تمضي قدماً بالاتّحاد

 

سعت شركة ايرباص Airbus، المصنّعة لطائرات A380 المميزة، الى حصول الاتحاد للطيران على جائزة  أفضل أداء للموثوقية التشغيلية لطائرات سوبر جامبو خلال العام الأول من تشغيل هذا الطّراز.
 
 
سجل أسطول طائرات الاتحاد للطيران من طراز إيرباص A380 في ما يتعلّق بالموثوقية التشغيلية مؤشراً بلغ 99.8 في المئة بين يناير وديسمبر 2015، وهو أعلى مستوى تسجله شركة طيران في السنة الأولى من عمليات تشغيل A380.
 
 
وفي بيان للشركة، تعني الموثوقية التشغيلية في A380 للاتحاد للطيران انّ نسبة 0.2٪ فقط من الرحلات الجوية تأخرت، مع عدم تسجيل أية إلغاءات للرحلات في العام الأول من تشغيل الطّائرة.
 
 
في قطاع الطّيران، تُعتبر الموثوقية مفتاح حاسم للنّجاح بدءاً بالالتزام بالمواعيد، والإيرادات والحد الأقصى من العائدات، على طول الطريق وصولا إلى تجربة الضيف.
 
 
وقال جيف ويلكنسون، نائب أول للرئيس للشؤون الفنية في الاتحاد للطيران: "هذا الأداء المتميز هو نتيجة للعمل الجاد والتزام فرق الهندسة بالتميز.
 
 
مضيفاً " إن تشغيل الاتحاد للطيران ل A380 وفق واحد من أعلى معدلات الاستخدام اليومي، إضافة الى تجهيز الطائرة في فترة نموذجية لا تتجاوز الساعتين، يرفعان من تالق الإنجاز والنجاح".
 
 
وأردف ويلكنسون " إن النجاح الذي حققه إدخال طراز A380 إلى الخدمة يضع معيارًا جديدًا للتميز سيتكرر من خلال ضمّ الطّائرة A350 لأسطول الاتحاد للطيران في مستهلّ عام 2018".
 
 
والجدير بالذكر انّ تشغيل أول طائرة تابعة للاتحاد للطيران من طراز A380 يعود إلى ديسمبر 2014 من أبو ظبي إلى وجهة لندن هيثرو الشهيرة. ويضم أسطول الشّركة في الوقت الحالي ست طائرات A380 ، ومن المقرر تسلّم أربع طائرات أخرى إضافية.