برج يغيظ نجوم هوليوود

الأربعاء 13 نيسان 2016

برج يغيظ نجوم هوليوود

 

يقع برج Ten Thousand المؤلّف من 40 طابقاً على مقربة خيالية من بيفرلي هيلز وهو برج سكني فاخر يتميّز بنمط حياة منتجعي وأكثر من ذلك بكثير لجميع من هم قادرون على تحمّل تكاليف حياة هذه المنطقة من الولايات المتّحدة.
 
 
وكانت شركة Crescent Heights العقارية قد طوّرت هذا البرج ليضم 283 شقة منها من هو مؤلّف من غرفتي نوم ومنها من هو مؤلّف من 3 غرف نوم. وتتميز الشقق بأسلوب غرفة جلوس منفتحة ومطبخ فائق وخزانات كبيرة يمكن الدخول اليها وشرفات خاصة. وبالإضافة الى هذه المواصفات، لا بدّ من انكم ستعشقون العيش هنا بمجرّد النظر الى الصور. 
 
 
ويتباهى المبنى ب75000 قدم مربّع من المنتفعات العالية الجودة او منتفعات الدّرجة الأولى إذا صحّ التعبير، من بينها مسبحين مع أكواخها الخشبية المميزة الخاصّة والحدائق الخضراء الغنيّة مع مطبخ خارجي والشيف الخاص به وملعب تنيس. بالإضافة الى هذه المنتفعات، يضم المبنى 3 استوديوهات للرياضة واللياقة البدنية ومسارح مميزة خاصّة. 
 
 
وسيستمع قاطنو هذا المبنى بخدمة البواب 24 ساعة في اليوم التي ستكون متوفّرة في كلّ الطوابق بالإضافة الى خدمة السائق الخاص. وسيبدأ العمل في برج Ten Thousand الواقع في شارع 10000 جادة سانتا مونيكا في وسط العام الجاري بالرغم من عدم الكشف عن الأسعار والتكاليف. 
 
 
من هنا، لن يكون المبنى المقترح إلا سببا رئيسياً يسبب الغيظ الى نجوم هوليوود الذين يقطنون في أرجائه وجواره.