ضيافة الريفييرا التركية

الثلاثاء 12 نيسان 2016

ضيافة الريفييرا التركية
 
 
لطالما لفتت الريفييرا التركية نظرنا لما تحمله من مناظر بسيطة ومريحة وملائمة لالتقاط الصور الحالمة لتركيا.
 
 
اما الموقع الملائم لهذا النشاط فيقع بالقرب من أنطاليا في Regnum Carya Golf and Spa Resort الرائع والمضياف. 
 
 
ويبدو هذا الموقع الخيار الأمثل بالرغم من أنه يمكن ان يظن الكثيرون انه قرية مرتبة ومنظمة بحد ذاتها. وهو مجهّز ليكون الخيار الاروع للمسافر الذي يبحث عن وسائل الراحة والترفيه والاستجمام في 538 غرفة فاخرة لا يفصل بينها الا منتجع بحري ساحر وكل تقديمات الضيافة المخملية المليئة بالرفاهية والتطور. 
 
 
وتبدو هذه البقعة فائقة الجمال ولن تتأكدوا من ذلك قبل تجربتها. هنا، ستجدون حديقة مائية ومدارس تينيس وحديقة المغامرات ومسبح خاص ومدرسة تعلم كرة القدم بحسب تدريبات نادي تشيلسي Chelsea FC وملعب غولف ومجموعة واسعة من الألعاب المائية. 
 
 
امعنوا النّظر بهذه القائمة المميزة وستوافوننا الرأي على الفور بأن هناك نشاطا ملائما لكل من يزور منتجع Regnum Carya Golf and Spa Resort.
 
 
بالإضافة الى ذلك، تمّ تصميم نادٍ ليلي وثماني خيارات من البارات المتنوّعة تبقي حفلة "الكبار" مشتعلة طوال الليل، فيما ستغريكم المطاعم السّتة المتوفرة بقائمات متنوعة بين الكلاسيكية التركية والاطباق اليابانية. 
 
 
أخيراً وليس آخراً، لا بدّ لنا من ذكر سبا Greendoor Spa & Wellness الرائع في منتجع Regnum Carya Golf and Spa Resort الذي سينقل كل من ينقل اليه الى عالم من الراحة والاسترخاء والحمامات التركية الساخنة والسونا وغرف الثلج...
 
 
وأخيراً كل ما يمكن ان نقوله لكم: استمتعوا!!