شانغهاي: فندق تحت الماء

الجمعة 15 نيسان 2016

شانغهاي: فندق تحت الماء

 

بعد الانضمام الى صفوف منتجع Poseidon Undersea Resorts ومجموعة من الفنادق المميّزة تحت الماء، ها هي شركة التّطوير العقاري الصينية Shimao في صدد بناء فندق فاخر في قعر محجر قديم في منطقة سونغ جيانغ في شانغهاي.
 
 
وبالرغم من انه لا يتوقع افتتاح الفندق قبل العام المقبل، فهو حتى السّاعة يحصد اعجاب الجماهير بتصميمه المستقبلي الرّائع ناهيك عن عدد من الجوائز.
 
 
ويحمل الفندق اسم Quarry Hotel وسيكون صديقا للبيئة (أخضر) لأنه مستوحى مما يحيط به طبيعياً. وتم بناؤه في المحجر القديم تفادياً للمزيد من الضرر البيئي المحتمل، لذلك، سيعمل على الطاقة الحرارية الأرضية والطاقة الشمسية. 
 
 
والجدير بالذكر ان طابقين منه سيكونان بالكامل تحت الماء وسيضم 383 غرفة ومطعم يواجه اكواريوم بعمق 10 أمتار. وبطبيعة الحال تضمّ المنتفعات مجمّع من المسابح الفاخرة والألعاب الرّياضية المائية. ومن المقرر ان يشهد سطح الماء مجموعة من الرياضات المتطرّفة مثل القفز بالحبال وتسلق الصخور...
 
 
ولن يكون الضيوف الا في جو من الاستمتاع التام تحت ذلك الشلال المتدرّج حتى المحجر بالإضافة الى تلك التصاميم الزجاجية الممتدة حتى الفندق. 
 
 
وفي حال لا تستطيعون الانتظار حتى العالم 2017 لاكتشاف كيف تكون العطلة تحت الماء، يمكنكم زيارة موقع Poseidon Undersea Resorts: www.poseidonresorts.com