ماذا يريد غوارديولا من مانشستر سيتي؟

الاثنين 11 نيسان 2016

ماذا يريد غوارديولا من مانشستر سيتي؟

 

كشفت مصادر مطّلعة "للسبّاق"، أن بيب غوارديولا، مدرّب بايرن ميونخ الحالي، ومانشستر سيتي مستقبليًا، يصبو إلى التعاقد مع داني كارفاخال، ظهير أيمن في فريق ريال مدريد.

 

ويُرجّح أن يحلّ مكان اللاعبَين باولو زاباليتا وبكاري سانيا، اللذين بلغا 31 و33 عامًا على التوالي.

 

وفي التفاصيل، عُلم أن المدرّب الإسباني مؤمن إلى أقصى حدّ بموهبة اللاعب الشاب وقدراته، إذ يرى فيه المزايا التي يبحث عنها. وقد يكون هناك وجه شبه معيّن في طريقة اللعب مع كلٍّ من داني ألفيش وفيليب لام، اللذين ينالان استحسان غوارديولا.

 

في السياق عينه، يسعى بيب غوارديولا، الذي سينتقل عمليًا الى السيتي الموسم المقبل، لاجتذاب اللاعب الدولي، ومهاجم فريق بوروسيا دورتموند، بيير إيمريك أوبميانغيبلغ الأخير ستّة وعشرين عاماً، كما يُعدّ من أبرز المهاجمين في الدوريات الأوروبية هذا الموسم.

 

أرقامه هي خير دليل عن مستواه العالي، فهو يملك في سجلّه 36 هدفاً خلال 42 مواجهة.

 

وعلى الرغم من الأخبار التى تمّ تداولها في الفترة الأخيرة، والتي رجّحت انضمام اللاعب الواعد إلى آرسنال، إلّا أن غوارديولا سارع بدوره للطلب من إدارة السيتي بإتمام الصفقة معه بصورة عاجلة.

 

من جهته، يُظهر رئيس نادي دورتموند هانز يواخيم فاتسكه انفتاحًا فيما يتعلّق بمفاوضات بيع اللاعب. إلّا أنه حدّد شرطًا واحدًا يقضي بأن يتلقي النادي عرضاً يتراوح بين 100 و120 مليون يورو.