القطرية تضاعف رحلاتها الى نيويورك

السبت 09 نيسان 2016

القطرية تضاعف رحلاتها الى نيويورك

 

أعلنت الخطوط الجويّة القطريّة عن إضافة رحلة يوميّة ثانية (بدون توقف) بين مطار جون كينيدي في مدينة نيويورك ومطار حمد الدولي في الدوحة.
 
 
وفي بيان صدر مؤخراً ، سيشغّل الناقل القطري هذه الخدمة الجديدة من قبل A350 ايرباص ويمثل الطريق للخطوط الجوية القطرية العاشرة بين الدوحة والولايات المتحدة.
 
 
وقالت الشركة أنها ستكمل سنتها التاسعة من التعاون مع الولايات المتحدة، وكانت قد أضافت مؤخرا خدمة بدون توقف إلى بوسطن، إذ ستبدأ الرحلات الجوية الى أتلانتا في الاوّل من يونيو.
 
 
وأضاف السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية القطرية أنّ "هذا الخط الجديد هو دليل على النمو السريع لدينا في الولايات المتحدة". وتابع قائلاً أنّه "إثر تقديم رحلة ثانية من مطار JFK في نيويورك، نقدم للمسافرين الباحثين عن الرفاهية والاعمال اتصالات ملائمة عبر الدوحة وصولاً الى افضل الوجهات في افريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا والشرق الأقصى." .
 
 
والجدير بالذكر شركة الطيران القطرية Qatar Airways الشريك العالمي لاطلاق طائرة A350 عام 2015 وتشغّل الشركة حالياً 8 طائرات فياربع قارات مختلفة من بينها مسارات فرانكفورت وميونيخ، وسنغافورة، واعتبارا من الشهر المقبل، الى أديليد .
 
 
وفي الولايات المتحدة تطير A350 حاليا إلى فيلادلفيا وبوسطن، بالإضافة إلى رحلة يومية ثانية إلى مطار جون كنيدي في نيويورك.
 
 
وللخطوط الجوية القطرية 72 طائرة A350 بجهوزية تامة عند الطلب.