الربيع و الصيف في Pebble Beach Resorts

السبت 09 نيسان 2016

الربيع و الصيف في Pebble Beach Resorts
 
 
بينما يذوب فصل الشتاء في ارجاء كاليفورنيا، تزهر ملاعب الغولف الخضراء في Pebble Beach Resort هناك. ولن يكون هذا الفصل الجديد إلا إطلاقة لحزمة من العروض المغرية التي ترافق الساحل الأكثر جمالاً ومتعة للنظر في العالم.
 
 
وتتألف احد العروض في هذا المنتجع من إقامة لليلتين حيث سيتمكن الضيوف من الحذو خلف عظماء لعبة الغولف والاستفادة من ملاعب Pebble Beach Golf Links وهي الأولى في أمريكا.
 
 
ومن المتوقّع ان تستقبل مجموعة ملاعب Greatest Public Golf Course البطولة السادسة للولايات المتحدة الامريكية للعام 2019 U.S Open Championship جنبا الى جنب للدورة الثانية التي ستجري في The Links at Spanish Bay أو Spyglass Hill Golf Course. 
 
 
 
أما الضيوف الوافدون خلال شهر ابريل وحتى الـ30 منه 2016، فسيستفيدون من جولة إضافية مجانية في ملاعب The Links at Spanish Bay ويمكنهم ايضاً الحصول على حسم بنسبة 20% لليلة الثالثة. تبدأ كلفة هذا العرض بـ 2250$ حتى السابع من سبتمبر 2016. 
 
 
ولعيد الاب رونقه في هذا المنتجع، لأنّ Pebble Beach Resorts كفيل برسم ذكريات لا تنتسى في هذه المناسبة المميزة. ويتألف العرض من ليلتين في The Inn at Spanish Bay بكلفة 450$ لليلة الواحدة أي حسم بنسبة 35%، او في The Lodge at Pebble Beach ابتداءاً من 585$ لليلة الواحدة أي حسم بنسبة 28%.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يمكن الاستفادة من عرض خاص لملاعب الغولف تبدأ ب ـ445$ في ملعب Pebble Beach Golf Links و295$ في Spyglass Hilll Golf Course و 130$ في The Links at Spanish Bay. 
 
 
بالإضافة الى الغولف، يقدم المنتجع مجموعة من النّشاطات المختلفة التي ستبقى محفورة في ذكريات الضيوف مثل ركوب الخيل في مركز الفروسية Equestrian Centre والمشي على الشاطئ والاسترخاء في سبا The Spa at Pebble Beach أو وجبة مثالية لكل مناسبة في المطاعم الفاخرة.
 
 
للحطول على المزيد من العروض او الحجز زوروا الموقع التالي www.pebblebeach.com