تجربة يابانية ممتازة في Amanemu

الجمعة 08 نيسان 2016

تجربة يابانية ممتازة في  Amanemu
 
 
تُهديكم تلك التلال المطلّة على خليج آغو في اليابان، بقعة ملائمة لأي مسافريبحث عن الاستراحة الهادئة والاستجمام.
 
 
هنا، ستستمتعون بالحياة البسيطة وستتأكّدون من ان الحياة سهلة وليست دائماً محفورة بالصعاب والتعقيدات. في أمانيمو Amanemu، وهو منتجع أخّاذ في هذه القرية اليابانية التي تحمل الاسم عينه، سيأسر قلوبكم بطريقة لم تشعروا بها من قبل. ونتيجة لذلك، سيكون كلّ من جسدكم وعقلكم بحالة عزّ وطاقة ورفاهية مطلقة.
 
 
وهذا المنتجع على مقربة من مدينة الجمال اليابانية شيما شي Shima-shi التي يحدّها المحيط الهادئ من جهة والطّبيعة الجبليّة من ناحية أخرى. ويشكّل منتجع أمانيمو Amanemu من جهة اخرى المكان الأمثل لبدء استكشاف جمال اليابان هو لا يبعد عن درب Kumano Kodo الذي تمّ تصنيفه أحد معالم اليونيسكو للإرث العالمي الذي ينتظر أسر إعجابكم.
 
 
ويقع المنتجع على مقربة من Ise Jingu وهو أحد المواقع المقدّسة في البلد. 
 
 
ويتميّز المنتجع بمحيطه الهادئ ليوفّر مساكن تتميّز بأسلوب قروي تقليدي بامتياز تتوزّع على 24 جناح و4 فيلات مؤلفة من غرفتين تنتظر استقبال ضيوفها الأعزّاء. والجدير بالذّكر انّ إرضاء الزبائن لا يقتضي فقط على حجم الغرف ووسعها بل على ما يمكن ان تقدّمه من راحة واستقرار نفسي. 
 
 
وتتغلغل كلّ غرفة في ثنايا منظر طبيعيي وهندسة حدائقية خلابة لترسم لوحة طبيعية أمام الضيوف لخليج آغو في تيراساتها وشرفاتها الواسعة.
 
 
هنا يمكنكم استنشاق النسيم العليل في كلّ صباح ليكون بداية جديدة ليوم مثمر. ولا يتحدّد المنتجع بهذا فقط، لانه سيتيح لكم فرصة الاستحمام والسباحة في مسبح من طراز Watsu بالإضافة الى اربع جناحات للعلاجات الطبيعية والفيزيائية واستوديو لليوغا وناد رياضي.