مركز جديد للتأشيرات الهولندية في الكويت

الخميس 07 نيسان 2016

مركز جديد للتأشيرات الهولندية في الكويت
 
أصبح بإمكان المقيمين في الكويت الآن التّقدّم بطلب تأشيرة دخول الى هولندا من خلال المركز الجديد VFS Global لطلب التأشيرات الذي افتتحته سفارة مملكة هولندا في مدينة الكويت.
 
 
وفي هذا الصّدد يمكن لطالبي التأشيرة زيارة مركز في أف أس غلوبال VFS Global لتقديم الطلبات والخضوع للقياسات الحيوية (البصمات والتصوير) وسط بيئة مريحة للغاية.
 
 
وتشكّل الكويت الدولة السّابعة في الشّرق الأوسط التي تتيح المجال بتقديم تأشيرة الدخول إلى هولندا. ويقع المركز في الطابق الأول في مبنى البنوان، شارع علي السالم، مدينة الكويت، الكويت. والجدير بالذكر ان الخدمات في هذا المركز بدأت في 4 أبريل 2016.
 
 
ويخدم مركز VFS Global مجموع 13 عميل في حكومة الكويت وكان يؤمّن خدمات تجهيز الـتّأشيرات في البلاد منذ العام 2005. وكانت الشّركة قد تعاونت مع حكومة مملكة هولّندا منذ العام 2006 وتقدّم خدماتها للعملاء في 24 دولة من خلال 54 مركز تقديم الطلبات حول العالم.
 
 
وفي هذه المناسبة ، قال سعادة فرانز بوتايت ، سفير مملكة هولندا لدى الكويت، إنه مع الارتفاع الهائل في عدد طلبات التأشيرة خلال السنوات القليلة الماضية، لم تعد السفارة قادرة على تقديم الخدمات الضرورية إلى العدد الكبير من الكويتيين وغيرهم، الذين يودون السفر إلى هولندا لذلك تمّ افتتاح هذا المركز لتسهيل هذه العملية .
 
 
وقال سعادته:" بالطبع سوف نفتقد الى التواصل المباشر الممتع مع كل هؤلاء المسافرين، لكننا على ثقة من أن في أف أس غلوبال وموظفيها أصحاب الدرجة العالية من الحرفية سيبذلون قصارى جهدهم لضمان إجراء سلس وسريع لطلب التأشيرة. أتمنى أن نرحّب بعدد أكبر من الأصدقاء الكويتيين في بلدنا الجميلة".
 
 
ويتمتّع هذا المركز بميزات رئيسية هي التالية:
 
 
• موقع ملائم وفي مكان يسهل الوصول إليه
 
• عاملون محترفون يمكنهم التحدث باللغة المحلية لتولي مسؤولية الاستفسارات وطلب التأشيرات
 
• مجهّز بشكل يتماشى مع راحة طالبي التأشيرة
 
• التحكم الآلي في طوابير المتقدمين لسهولة حركتهم
 
• موقع مخصص لسهولة الوصول للمعلومات بما في ذلك فئات التأشيرة، الأوراق المطلوبة، قائمة الاختيار والرسوم المطبقة
 
• معالجة آمنة مئة بالمئة لجوازات السفر، الوثائق والمعلومات الشخصية
 
• توصيل جوازات السفر الى المنازل
 
• قاعة فاخرة لخدمة شخصية ومريحة