حزمات الزفاف المجانيّة في الكاريبي

الأربعاء 06 نيسان 2016

حزمات الزفاف المجانيّة في الكاريبي
 
 
يقدّم لكم منتجع Anse Chastanet في جزيرة سانت لوسيا حزمات الزّفاف المجانيّة ضمن باقة من العروض الرّائعة للرّاغبين بنسيان هموم الحياة اليومية في أروع منطقة في الكاريبي.
 
 
وتبلغ قيمة العرض المطروح 1095$ أمريكي للحجوزات المؤكّدة قبل 31 مايو 2016 للأزواج الّذين حجزوا لما لا يقلّ عن سبع ليال في احد غرف Hillside Deluxe او Premium بين الأول من أغسطس و30 سبتمبر 2016.
 
 
وللحصول على هذا العرض، يجب تقديم متطّلّبات مثل ترخيص الزفاف وترخيص يالقيام بالمراسيم بالإضافة الى النفقات والمتوجبات التي يطرحها Anse Chastanet. 
 
 
وفي هذا الصدد قالت السيدة كارولين تروبتزكوي المديرة التنفيذية للمنتجع، انه من المهم ان يكتشف الناس أكثر التجارب رومنسية الخالية من التعصيب والضغط اليومي لذلك كانت سيتم تقديم رزم مجانية للأزواج الراغبين بالاحتفال بمراسيم الزفاف على أراضي المنتجع.
 
 
وأضافت تروبتزكوي انه يمكن توفير شهود في حال عدمه بالإضافة الى الاستفادة من استخدام "غرفة العريس" لنصف يوم.
 
 
بالإضافة الى الزفاف المجاني، يمكن للازواج الاستفادة من خمس عروض Summer Romance شاملة المصاريف مؤلفو من سبع ليال بسعر 6960$ للازواج الراغبين بغرفة Hillside Deluxe و 7800$ للازواج الراغبين بغرفة Premium.
 
 
ويتضمّن عرض Summer Romnce ليس فقط تكاليف ابغرف والطعام والشراب ولكن ايضاً كلفة النّقل من والى المطار وبعض خدمات المنتجع والنشاطات المتوفرة والرّحلات. 
 
 
وتشكّل بقعة Anse Chastanet واحدة من افضل البقع وأجملها المطلة على Piton St Lucia في الكاريبي الذي تمّ تصنيفه أحد مواقع الإرث العالمية من اليونسكو. ويقع وسط عقار بمساحة 2.4 كلم مربع مع شاطئين من الرمال الناعمة المحاذية للشعاب المرجانية البكر.
 
 
ويشمل المنتجع 49 غرفة مصممة بشكل فردي وثلاث مطاعم فاخرة...
 
 
لمزيد من المعلومات زوروا الموقع التالي: www.ansechastanet.com.