حديقة لاس فيغاس الجديدة

الأربعاء 06 نيسان 2016

حديقة لاس فيغاس الجديدة
 
 
كشفت منتجعات MGM العالمية عن منتزه The Park وهو حديقة خارجية نابضة بالحياة في لاس فيغاس للاحتفاء بالجمال وسط بيئة صحراوية لتقدّم للضيوف تجربة جديدة في المقاطعة Las Vegas Strip.
 
 
وتقع الحديقة المذكورة بين منتجعي New York-New York  و Monte Carlo  وهي مصممة لتكون نقطة التقاء اجتماعية حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالعناصر الهندسية الجمالية والتلذذ بأشهى ما تقدّمه من مطاعم في الداخل والخارج والفنّ الأخّاذ ووسائل التّسلية والترفيه المتعدّدة، كما ويستقبل ساحة T-Mobile Arena التي تتسع لـ 20000 مقعد والتي ستفتتح أبوابها اليوم 6 أبريل. 
 
 
وما يميّز هذه الحديقة The Park حائطين مائيين بارتفاع 30 متر تقريباً يشكّلان مدخل الحديقة. والجدير بالذّكر انّ المياه المستخدمة في جميع أنحاء الحديقة تعمل على نظام الحلقة المغلقة التي تلتقط المياه عبر الفلاتر ويتمّ إعادة استخدامها. 
 
 
وليست هذه الحديقة إلا واحة مستوحاة من الساحات الأيقونة والمنتزهات التي كانت بمثابة وجهة مهمة التجمع العام داخل المدن الكبرى في العالم. واعادت الحديقة-المنتزه The Park تصوّر وابتكار هذه التّجربة التقليدية عبر إضافة طبقة جديدة من المساحات الاجتماعية المتنوّعة في لاس فيغاس.
 
 
وستكون نقطة جذب المارين من كلّ صوب للاستمتاع بالترفيه الخارجي التي ستقدّمه هذه المقاطعة الشهيرة بمرافئ الترفيه الداخلي.
 
 
ولا تقدّم الحديقة مجالات للاسترخاء والتنزّه بهدوء واكتشاف محيطها واصواتها وانغامها و ألوانها، بل، تقدّم مبادرات خضراء وتنظيم حدائق طبيعي وعناصر تبريد طبيعية للمحافظة على البيئة.  
 
 
نفّذ هذه الحديقة برنامج الاستدامة البيئية المتكاملة في جميع أنحاء مراحل البناء التي ستستمر مع قدرات  تشغيلية لمعالجة الطاقة والحفاظ على المياه، والمباني الخضراء وإدارة النفايات من خلال التكنولوجيا المتطورة والتصميم المبتكر.
 
 
تم بناء ممرات المطاعم لمعايير LEED الذهبية بحسب مجلس المباني الخضراء الأمريكي . وزرعت حديقة  The Park أيضا 75نوعاً من الأشجار النّاضجة في المساحة الحالية لتعزيز البيئة الخصبة.
 
 
وتمّ التّخلّص من مساحات الأسفلت الموجودة في الموقع وإعادة تدويرها لخلق السطوح المرصوفة الجديدة في التنمية ويوفرالموقع بئرا لمياه الري. 
 
 
لمزيد من المعلومات حول منتجعات MGM زورزا الموقع التالي: mgmresorts.com