واجهة بحرية خاصّة في لوس كابوس

الثلاثاء 05 نيسان 2016

واجهة بحرية خاصّة في لوس كابوس
 
 
على بعد دقائق من مطار لوس كابوس الدّولي، سيستقبلكم فندق ومنتجع Puerto Los Cabos ليشعركم انكم تملكون العالم. ويتميز الفندق بمارينا شهيرة وملعب غولف مذهل وجديد ويكتسب سمعة تتخطى الفنادق والمنتجعات الأخرى في المنطقة.
 
 
والجدير بالذكر ان هذا التحوّل الجاري في لوس كابوس وضعها في خانة مترادفات المنتجعات الفخمة والفاخرة. وتوفّر المجموعة الهادئة من الفيلات الفخمة عطلة استثنائية ترفع من تجربة الخصوصية وتضفي عليكم بعضاً من آفاق المنطقة الأكثر إثارة في بحر كورتيز. 
 
 
ولطالما سرقت هذه الوجهة قلوب المسافرين من كندا والولايات المتحدة الامريكية وعشاق العطلات المليئة بأشعة الشّمس الرائعة والاسترخاء على تلك الكراسي المستطيلة بالإضافة الى المقربة من أمواج البحر المنعشة. لذلك، فان لوس كابوس هي الوجهة المثالية للاستمتاع بالطقس الصّيفي الممتاز على مدار العام. 
 
 
ومن بين أروع الفيلات التي يقدّمها المنتجع هي فيلا ترانكيليداد Villa Tranquilidad وهي بمثابة عطلة بكل ما تحمله الكلمة من معنى تمتد على مساحة 16,483 قدم تضم تصاميم داخلية مرغوبة جداً.
 
 
ومن اللحظة التي تطأ فيها قدمكم الحديقة الخارجية ستأسركم بسحرها وجمالها وضيافتها الراقية والجير بالذّكر أنها تتسع لحوالي 12 ضيف ضمن أسلوب أنيق. 
 
 
ولا بد من ان تكون فرصة مثالية لدعوة الاهل والاصحاب لقضاء عطلة لا تتنسى امام تلك الواجهة البحرية الفريدة. 
 
 
والجدير بالذكر ايضاً ان هذه الفيلا تضم غرفة سينما ذات شاشة بكبر 103 أقدام وطاقم عمل في جهوزية تامة لتوفير أعلى درجات الضيافة الانيقة المتوقّعة. 
 
 
واخيراً، كل ما نقوله لكم، انه على ضفاف بحر كورتيز جنة ساحرة بانتظاركم...