سلسلة Black Badge آتية من Rolls-Royce

الخميس 07 نيسان 2016

سلسلة Black Badge آتية من Rolls-Royce

 

ستصل سيّارات سلسلة Black Badge  التي أطلقتها Rolls-Royce  في أوّل هذا العام، إلى مختلف وكلائها، في يوليو المقبل.


وتتضمّن هذه السّلسلة التي ظهرت في معرض جنيف الأخير طرازي Ghost  و Wraith، اللّذين سيصيبان شريحة جمهورٍ في غاية الحصريّة، بكونهما غير تقليديّتين.

 

وتعتمد مصنّعة السيّارات البريطانيّة  رموزاً غير معتادة في هذه النّسخات، كمجسّم  Spirit of Ecstacy  على شبكة ال Pantheon  الأماميّة، المغلّفة بالأسود العالي اللّماعيّة عوضاً عن الفضّي الذّي اعتدنا عليه.

 

واستولى الأسود على عدّة عناصر أخرى، كالأنابيب الخلفيّة، ورمز Double R  الأماميّ. وهدف السلسة الجديدة هم الزّبائن اللّذين لا يخافون المجازفة وخرق القوانين، والتّخليّ عن التقاليد.

 

وستصل إذاً هذه الطّرائز إلى الوكلاء في يوليو، وأوّل مقصدٍ لها سيكون لندن طبعاً. وقال مدير العلامات التجاريّة لسيّارات RR Motor Cars London، كلوز أندرسون: "مدينة لندن شابّة وعصريّة وحتّى عصبيّة في بعض الأوقات، ما يجعلها أفضل مكانٍ لرؤية السّلسلة السّوداء الجديدة من Rolls-Royce، التي تكسر القيود وتعطي وجهة نظرٍ جديدة عن العلامة التجاريّة."

 

وتستقبل الزّبائن في معرض لندن مجموعةٌ من الأشخاص المدرّبين الجاهزين لشرح جميع تفاصيلها، وتسليط الضّوء على مزايا النسخات الجديدة، مثل محرّك الWraith ، وهو من نوع V12  و6.6 ليترات، يعطيها قوّة 623 حصان و870 نيوتن/ متر لعزم الدّوران، وال Ghost  التي تتمتّع بدورها بقوّة 603 أحصنة و840 نيوتن/ متر، وكلاهما محسّنان عن النسختين العاديّتين منهما.

أحدث الأخبار السبّاقة