انطلقوا برحلة الأحلام

الثلاثاء 05 نيسان 2016

انطلقوا برحلة الأحلام

 

كشفت شركة  Dynamiq النقاب عن آخر مشروع لها، وهو يخت Jetsetter الفخم الجديد والذي يبلغ طوله 39 متراً بسعر ابتداءً من 15.64 مليون دولار وسرعة تصل إلى 21 عقدة.

 

إن هذا اليخت هو الأوّل من نوعه، وسيكون جزءًا من مجموعة Gran Turismo Transatlantic ومن سلسلة أخرى تتضمّن ثلاثة موديلات: D4 و- D4Sو-D4L، كما سيتسنّى للزبائن اختيار المواصفات التي يرغبون بإضافتها إلى يختهم عبر الانترنت.

 

سيتم إطلاق يخت D4 39 في معرض موناكو لليخوت 2016، وسيحظى المشاهدون على فرصة لمشاهدة هذه القطعة الرائعة. إن هذا اليخت هو من تصميم المهندس الهولندي Azure المسؤول عن تصميم الهيكل الخارجي، ويكتمل تصميم الهيدروديناميكية مع الأخصائيين في هذا المجال Van Oossanen.

 

أما فيما يتعلّق بالتصميم الداخلي لهذا اليخت فقد قام الإستديو البريطاني Bannenberg& Rowell بتخيّل الداخل وتحويله إلى حقيقة، ومنح يخت D4 جواً مرحّباً وجهّزه بمواد فريدة من نوعها وتسهيلات عديدة من أشهر الماركات مثل Hermès و- Loro Pianaو-Louis Vuitton و-Armani/Casa.

 

لا يمكننا أن ننسى نظام إعادة انتعاش الجو الذي ينطلق أتوماتيكياً كل ساعة.

 

إن Jetsetter مصمّم ليكون يختاً عائلياً مريحاً، وهو مناسب للرحلات في البحر الأبيض المتوسّط والكاريبي وحتى في الجُزر الآسيوية، وكل ما عليكم هو تحديد وجهتكم والانطلاق.

أحدث الأخبار السبّاقة