جوهرة البحر من Heesen

الأربعاء 13 نيسان 2016

جوهرة البحر من Heesen

 

أصدرت الشركة الهولندية المعروفة Heesen مؤخراً يختها الجديد Galactica Super Nova والمرتقب بحماسة شديدة، وهو مركب رائع يعرف أيضاً باسم Project Kometa.

 

إن هذا اليخت الفخم مستلهم من Galactica Star، وهو يأتي بطول 299 قدم، الأمر الذي يجعله اليخت الأكبر والأسرع بين اليخوت الأخرى من حجمه. 

 

يتميز Galactica Super Nova بشكله الانسيابي والتكنولوجيا المزوّد بها والتي تمكّنه من شق عباب البحر بكل سهولة، ويمكن أن تصل سرعته إلى 30 عقدة بحرية. إن مؤخّرة الشرفة الرئسية بشلال ماء مدهش وحوض سباحة مع قعر مصنوع من الزجاج ليتيح لأكبر كمية من الضوء الدخول إلى النادي الموجود تحته.

 

يتميز هذا اليخت أيضاً بأنه مزوّد بمهبط للطائرات يمكن أن يتحوّل إلى صالة سينما في الهواء الطلق مع شاشة ضخمة. إلى جانب كل ذلك، نجد عدداً من الألعاب المائية المتنوّعة مثل Quadski برمائي الذي يتيح للركاب أن يمضوا أوقاتاً من المرح بأكثر من طريقة.

 

لا ننسى بأن Galactica Super Nova مؤلّف من ست غرف نوم مصمّمة بطريقة رائعة ويمكن أن تتّسع ل-12 ضيفاً، ويمتزج في الديكور الخشب مع الجلد والفولاذ والاونيكس، وتمنح الألوان الهادئة مثل الأبيض لمسةً أنيقة وهادئة. من المتوقّع أن يصبح هذا اليخت في الأسواق خلال شهر مايو 2016, كما سيتم عرضه خلال معرض موناكو لليخوت خلال فصل الخريف المقبل.

أحدث الأخبار السبّاقة