Dawn: سيّارة العام 2016 من Top Gear

السبت 02 نيسان 2016

Dawn: سيّارة العام 2016 من Top Gear

 

اختار برنامج Top Gear  الشّهير للسيّارات، ال Rolls Royce Dawn  كسيّارة العام 2016 العالية الرّفاهيّة، عقب إطلاقها منذ فترةٍ وجيزة.


وأتت هذه التّسمية مثاليّةً لدعم مبيعات السيّارة وإقبال الجماهير عليها، خصوصاً بعد أن اعتُبرت السيّارة الأكثر جاذبيّة، وبعد اختيارها الآن من قبل هذا البرنامج العريق.

 

وتدهش ال Dawn  المطّلعين على هذه الفئة من السيّارات، فهي الطّراز الرّابع العلّام من Rolls Royce، يجمع بين جرعةٍ من الأداء، وأخرى من السّتايل، وأخرى من الرّفاهيّة.

 

تتمتّع السيّارة بمحرّك من نوع V12  و6.6 ليترات، وميزة توربو الازدواجيّة، وصُنع سقفها القابل للكشف من القماش، وهو متعدّد الطّبقات من أجل المحافظة على ثباته.

 

وتمّ الاعتراف بال Dawn  بكونها السيّارة المكشوفة الأخفت صوتاً على الطّرقات.

 

وقال المدير التنفيذيّ لRolls-Royce Motor Cars ، تورستين مولّير- أُتفوس: "تمثّل الDawn  أجمل تعبيرٍ عالي الرّفاهيّة في تاريخ Rolls-Royce.

 

فهي تأتي نتيجة التزام الفريق بتقديم السيّارات الأقرب إلى الكمال؛ هذا الفريق المؤلّف من 1600 رجلٍ وامرأة عاليي الكفائة ومصمّمين على إعطاء أفضل ما لديهم في بيت Rolls-Royce  في Goodwood، West Sussex.

 

ونحن فخورون بتسمية برنامج Top Gear  ووسائل الإعلام الأخرى، فهي تقدّر فعلاً وتعبّر عن الامتنان لكلّ اللّذين تعبوا في مسيرة الابتكار والانتاج من علامتنا التّجاريّة".

أحدث الأخبار السبّاقة