911 تجوب طرق كاليفورنيا

الأحد 03 نيسان 2016

 911 تجوب طرق كاليفورنيا

 

  تنفرد صور المحترف ستيفان بوجنير بجمالها، فكيف لو كانت تلتقط أبهى مناظر كاليفورنيا الطّبيعيّة وأفضل رؤية لطرقها مع ال؟Porsche 911 


وتبرز جبال Panamint  الشّاهقة في الأفق، وتعمّ الخطوط المتعرّجة المتفنّنة الصّورة التي تعطيها سيّارة البورش طابعاً خياليّاً وخاصّاً. وكلّما وجد بوجنير نفسه في إطارٍ كهذا، شعر بالسّلام الدّاخلي، وعادت إليه تلك اللّحظة المميّزة التي قرّر فيها أن يخلق مجلّة Curves  منذ بضع سنوات.

 

فبرأيه، مكانه الحقيقي، يكمن وراء عدسة الكاميرا، أو وراء المقود. واختار لهذه الرّحلة الطّويلة، أفضل 911 في التّاريخ، وهي ال911 Type 991 II، المكشوفة، كي تعطيه المزيد من شعور الحرّية اللّامحدودة.

 

وراحت تلامس أصابعه زرّ ال Nikon  وال Leica  كلّما جذبه إطارٌ أو منظرٌ وقرّر أن يختطفه في اللّحظة نفسها.

 

وتضعك عناصر سيّارة البورش 911، ولوح التزلّج المائيّ، والمحيط الهادئ، في خضمّ حلم كاليفورنيا الأميركيّة، فتنتقل من علوّ الجبال إلى امتداد المحيط في منطقة خليج سان فرانسيسكو.

 

وهناك أيضاً تتألّق صاحبة ال 6  سيلندرات والثلاثة ليترات، فينمزج صوت محرّكها بصوت الأمواج العاتية، التي تدور في رأسك كشريطٍ مسجّل ما إن تقع عيناك على الصّورة.

 

ويقود بوجنير تارّةً البورش الأنيقة، ويقف طوراً ويترجّل ليصوّرها مع المشهد الطّبيعيّ، فيستمتع بجاملها من الدّاخل والخارج في آنٍ واحد.