Aston Martin في نيوكاسل

السبت 02 نيسان 2016

Aston Martin في نيوكاسل

 

افتتحت Aston Martin  معرضها الجديد في منطقة Newcastle  في المملكة البريطانيّة، وهو أوّل مركزٍ للعلامة التجاريّة من شريكها Stoneacre.


ويتضمّن المعرض 14 سيّارة جديدة ومستعملة، عالية الرّفاهيّة، ورياضيّة منAston Martin ، ومكان استراحة اسمه "Q by Aston Martin"  مخصّص للزبائن ولتلبية طلباتهم في تشخيص السيّارات وتعديلها حسب ذوقهم.

 

ويقدّم فريقٌ مجتهدٌ خدمات ما بعد المبيع لأصحاب السيّارات، فضلاً عن مشغلٍ مميّزٍ لهم بمعايير عالميّة، من تقنيّي Gaydon  المحترفة.

 

وقال المدير التنفيذي لAston Martin ، أندي بالمير، في حفلة الافتتاح التي حضرها الزّبائن العاليي الشّأن: "أنا سعيدٌ لافتتاح هذا المعرض المشوّق والجديد هنا في Newcastle، التي أصبحت مركزاً للمعارض العالميّة. ووجدنا هنا شريكنا المناسب، في Stoneacre، التي تتقاسم وإيّانا الشّغف لAston Martin ."

 

وحضر الحدث أكثر من 200 من أصحاب سيّارات Aston Martin  ومحبّيها، في ليلةٍ مميّزة احتفلت بالعلامة التجاريّة الأيقونيّة التي في جعبتها 103 سنوات من الخبرة.

 

وتنسّحت الفرصة للضّيوف أن يروا لأوّل مرّة في بريطانيا، سيّارة DB11  الجديدة عن قرب، وهي النسخة الأخيرة من سلسلة DB  الأيقونيّة، مع رزمة GT  الرياضيّة.  ويقع المعرض الجديد في منطقة Silverlink، التي يمكن الوصول إليها بسهولة.