فندق Four Seasons في كرواتيا

الجمعة 01 نيسان 2016

فندق Four Seasons في كرواتيا
 
من المقرر ان يفتح فندق ومنتجع Four Seasons Resort Hvar أبوابه الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة في كرواتيا، لتقدّم هذه السلسلة الرائدة منشأتها الأولى في أوروبا الشرقية.
 
 
وكانت شركة FourSeasons قد تكاتفت مع Arqaam Capital بنك الاستثمار المتخصص في مجال الأسواق الناشئة والذي من المفترض ان يشرف على مسار الأعمال في هذا المنتجع الواقع على أكثر الجزر تسلية في كرواتيا.
 
 
يفترش المنتجع المذكور الواجهة المائية في خليج بريزينسيا على طول الضفة الدلماسية ليضم 120 غرفة تفيض بالرفاهية التي اعتادت سلسلة Four Seasons ان تتكرم بها على ضيوفها. ومن بين هذه الغرف، 60 مسكن خاص تختلف مساحاتها بين غرفة او غرفتي نوم وصولاً الى فيلات تضم بين ثلاث وخمس غرف نوم بالإضافة الى منتفعاتها الأخرى.
 
 
وبالرغم من انه لا زال قيد التصميم والإنشاء، سيضم هذا المنتجع الفاخر مسابحه الخاصة المتعددة ومسابح طراز إنفينيتي المميزة ومركز خاص باللياقة البدنية ومختارات من أجود المطاعم والمقاهي والبارات والبوتيكات بالإضافة الى قاعات المحاضرات والاجتماعات وما يتعلق بها من تسهيلات وخدمات مصرفية. 
 
 
ونظراً الى بروز كرواتيا بين البلدان الناشئة في أوروبا الشرقية، في سوق السياحة وانضمامها الى مجموعة الأماكن المقصودة سياحياً، اختارت مجموعة الفنادق الفاخرة Four Seasons ان تقفز الى Hvar لبناء منشأتها الرائعة وهي من أروع الجزر في العالم.