تجربة التأمل الفريدة

الجمعة 01 نيسان 2016

تجربة التأمل الفريدة
 
 
أطلق  منتجع St. Regis Bahia Beach Resort  خدمة Be Here, Be Now بالتعاون مع السّيّد مايكل ميللير مدير مركزي التأمّل في نيويورك ولندن وهما New York Meditation Center وLondon Meditation Centre .
 
 
وتقدّم Be Here, Be Now الفرصة أمام الضيوف للغوص في عالم الخبرة، في التأمّل الذي بناه السيد ميللير، ومن شأن الخبرة ان تزوّدهم بالإرشاد للاتّصال بشكل كلّي مع المحيط السلمي والمثير للمنشأة لبلوغ الراحة الكاملة.
 
 
ويشكّل المنتجع، الواقع في صميم غابة هائلة من أشجار جوز الهند بين غابة إليونكي المطرية El Yunque Rainforest ونهر إسبيريتو Espiritu River، الأول من نوعه في بورتوريكو في الحصول على الشهادة الذّهبية الدولية للحرم الشريف Gold Audubon International Signature Sanctuary.
 
 
ويعرض المنتجع بالإضافة الى ذلك العديد من البيئات الهادئة حيث يمكن للمرء ان يتأمّل او ببساطة إبطاء وتيرته اليومية والإسترخاء.
 
 
وفي ما يتعلّق بـ Be Here, Be Now يقدّم ميللير تقنيّات بسيطة وفعّالة التي يمكن ان يمارسها الضيوف لمزيد من الإسترخاء والرّاحة وتصفية ذهنهم خلال إقامتهم في المنتجع. والجدير بالذّكر انه تمّ عرض محتويات الرزمة وما يحتويه هذا المكان من جمالات في مطويّة مميزة وُزّعت على الضيوف في The St. Regis Bahia Beach Resort.
 
 
وتحوي المطويّة المنشورة على مقدّمة تقترح الخطوط العريضة الممهدة للراحة والتأمل كإغلاق الهاتف الخلوي، وصولاً الى تمارين تشغّل الحواسّ وتخلّص الجسم من الضغط الجسدي.
 
 
من ناحية أخرى، تساعد المطوية المتعلّقة بـ Be Here, Be There على إرشاد العقل والجسد نحو حالة متوازنة وتسعى الى اتصال الضيف بالمنشأة وبيئتها الصّارخة، وتقدّم النّصائح في كيفية تطبيق النصائح والإرشادات عند مغادرة المنتجع والعودة الى ضغوطات الحياة اليوميّة.
 
 
بالإضافة الى ذلك، كان ميللير قد عمل على تحديد المواقع الملائمة لهذا النشاط التأملي في المنشأة بصورة خاصة الأماكن الصالحة للتطبيق الفردي كما هو مذكور في المطويّة. وتتنوّع هذه الأماكن بين الزوايا الخفيّة ودرب طبيعية تقود نحو الشاطئ وتطل على المحيط.
 
 
وتم تمييز هذه الأماكن على الخريطة الموجودة في المطوية بعلامة فارقة ليستطيع الضيوف إيجادها بسهولة. 
 
 
أما المنتجع، فيتميّز بـ139 غرفة فائقة الرفاهية للضيوف من بينها 35 جناح فاخر مع تيرّاساتها الخاصّة المطلّة على المحيط والمناظر الخلاّبة في طبيعة بورتو ريكو بالإضافة الى 25 منزل خاص يحمل توقيع ساينت ريجيس. 
 
 
ومنذ ان افتتح الفندق أبوابه في نوفمبر 2010 قدّم مستوى من الضيافة لا يُضاهى في منطقة الكاريبي الزاخرة بالحياة والخدمات المنتجعيّة الشهيرة. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع التالي www.stregisbahiabeach.com