عشاء فاخر مع آل كلوني بـ 354000$

الخميس 31 آذار 2016

عشاء فاخر مع آل كلوني بـ 354000$
 
 
سيسرق هذا الخبر الضوء عن الأخبار الحالية في الولايات المتّحدة لأنّ الثنائي جورج وأمل كلوني في صدد إطلاق عشاء خيري للصّديقة والمرشّحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسيّة هيلاري كلينتون في منزل الرأسمالي المغامر شيرفين بيشافار في سان فرانسيسكو في 15 أبريل 2016.
 
 
والجدير بالذّكر انّ الجميع مدعو الى هذا العشاء... نعم الجميع. ولكن سعر البطاقة 354000 $ للزوجين (أي لا يمكنكم اصطحاب الأولاد او القريب الذي يزوركم حالياً او كلب العائلة) وذلك عبر حوالة مصرفية او شيكا او سيولة او حتى التبرّع بالأعضاء.
 
 
ومقابل هذه البطاقة ستحصلون على فرصة الاستمتاع بعشاء فاخر مع آل كلوني وهيلاري كلينتون والجلوس معهم على المائدة عينها.
 
 
وإن كانت الدولارات هي العائق، فلا تقلقوا لأنه يمكنكم حضور العشاء مقابل 33400 $ فقط، ولكن لا تأملن يا سيداتي الغرق في نظرات السيد كلوني لأن هذا السعر يشمل العشاء وصورة مع هيلاري كلينتون فقط. وليس الامر بالفكرة السيئة لأن هذه السيدة قد تكون رئيسة جمهورية الولايات المتّحدة القادمة. 
 
 
ولكن، بالرغم من ذلك، ان كان المال لا زال يشكّل عائقاً أمام حضوركم الحفل المقترح، يمكنكم دخول مسابقة للفوز بمقعد بجنب هؤلاء المشاهير.
 
لطالما كان جورج كلوني من مشجّعي هيلاري كلينتون ويزعم انه بإمكانها القيام بما تريده في الوقت الذي تريده، لذلك، قرر وزوجته الرّائعة أمل علم الدين إطلاق حفل العشاء المذكور.
 
 
وقد ضجّت وسائل الاعلام بهذا الحدث سلبياً وإيجابيا ولكنه يبقى لفتة تقدير الى حملة السيدة هيلاري كلينتون وصندوق The Hillary Victory Fund. وهذا الصندوق عبارة عن لجنة لجمع التبرعات مشتركة لـحملة Hillary for America، واللجنة الوطنية الديمقراطية واللجان الديمقراطية في 32 ولاية وبورتوريكو. ولا يحقّ للفرد التبرّع بأكثر من 2700 $ في هذه الحملة. 
 
 
وكان كلوني قد أطلق حملة مماثلة عام 2012 لتشجيع أوباما في عشاء بكلفة 12000 دولار للشخص، لذلك قد تكون هذه الحملة الحالية نافذة لبلوغ "كلينتون" آخر سدّة الرئاسة في الولايات المتحدة الأمريكية. ولكن، ماذا سيكون ردّ دونالد ترامب على هذه الأحداث... 
 
 
بجميع الأحوال، للراغبين بالاشتراك في المسابقة للفوز بالعشاء يمكنهم زيارة الرابط التالي: www.hillaryclinton.com/forms/meet-george-clooney