دورادو بيتش: محميّة الرّيتز كارلتون

الأربعاء 30 آذار 2016

  دورادو بيتش: محميّة الرّيتز كارلتون
 
 
مع اقتراب موسم الأعياد والعطلات، لا بدّ ان تكون هذه الفترة هي الوقت المناسب للمسافرين للاستفادة من باقة عروض دورادو بيتش Dorado Beach وهي محميّة تابعة لسلسلة فنادق الريتز كارلتون Ritz-Carlton Reserve الفاخرة.
 
 
وتحمل هذه الباقة اسم Stay Longer with Us ومن شأنها مكافأة الضيوف الذين يمددون إقامتهم على هذه المنشأة الرّائعة في الكاريبي.
 
 
وتقدّم هذه الرّزمة تخفيض بنسبة 40% على كلّ حجز يتخطّى السبع ليال متتالية. ولا شكّ في انّ الضيوف سيستمتعون بالإقامة في إحدى الغرف الفاخرة على ساحل المحيط في منتجع فخم ويحصلون في الوقت عينه على تخفيضات عالية على تمديد العطلة هناك.
 
 
وتقع هذه المنشأة على بعد خطوات فقط من المحيط الأطلسي ويحيط بها مساحات شاسعة من الغابات الاستوائيّة النّابضة بالحياة والخصبة جدّاً، لتقدّم مستوى جديداً من الخبرات الفاخرة التي يعيشها المسافرون في منطقة بورتو ريكو.
 
 
إلا انّ هذه المواصفات تنساب بسلاسة مع الهدوء والتّرف ليكون المنتجع الوجهة المثاليّة لأولئك الّذين يسعون للهروب لفترة وجيزة من ضغوط العمل ومتطلبات الحياة اليوميّة في منطقة البحر الكاريبي. 
 
 
والجدير بالذّكر انّ هذا العرض مخصص لعيد الذكرى السنوي Memorial Day في بورتو ريكو الواقع في 27 مايو والذي يمتدّ الى الفترة الواقعة بعده. 
 
 
في هذه البقعة، سيغرق الضّيوف بالعلاجات التدليكيّة والعناية الجسديّة بصورة خاصّة توفّر سبا Botanico Al Fresco الحائز على جائزة Spa Botánico الرائدة في مجال المنتجعات التي ترتكز على العلاجات الطّبيعية والنباتيّة.
 
 
بالإضافة الى ذلك، يقدّم الفندق تجارب فريدة منها 11-mile Rockefeller Nature Trail وبرنامج خاصّ بالأطفال Ambassadors of the Environment وثلاث ملاعب غولف بمستوى عالمي. 
 
 
من ناحية أخرى، سيعشق الضيوف الاطباق التي يحضّرها الشيف خوسي أندريس في مطعم Mi Casa الفاخر.
 
 
لمزيد من المعلومات والحجز، يمكن زيارة الموقع التالي www.ritzcarlton.com/en/hotels/puerto-rico/dorado-beach/packages.