غراند حياة: يُجدّد مقاييس الضّيافة

الأربعاء 30 آذار 2016

غراند حياة: يُجدّد مقاييس الضّيافة
 
 
يجمع فندق غراند حياة ريو دي جانيرو Grand Hyatt Rio de Janeiro الرفاهية التي لا مجهود فيها في هذه العلامة التجارية ضمن تصميم برازيلي وضيافة حضرية في منتجع رائع.
 
 
ومن هذا الفندق، يمكن للضيوف الاستمتاع بشاطئ البحر في حي بارا دا تيخوكا Barra da Tijuca الحصري والوصول إلى مراكز التسوق العالمية والمطاعم والأنشطة الثّقافية والأنشطة في الهواء الطّلق. 
 
 
كونه الفندق الثاني في البرازيل من مجموعة الفنادق الفاخرة غراند حياة Grand Hyatt، يشكّل فندق غراند حياة ريو دي جانيرو إضافة مهمة لهذه السلسلة الموجودة في أميركا الجنوبيّة وإضافة فعّالة الى محفظة العلامة التجاريّة المتنامية.
 
 
تمّ تصميم الفندق بدقّة ليجسد مستوى توقيع العلامة التجارية "غراند حياة" Grand Hyatt في العظمة مع وفرة من الخيارات لخلق تجارب مذهلة. ومن شأن كل جانب من جوانب الفندق،  أن يجسّد شعار العلامة التجارية ، تعبيرا عن الطرق التي توفر خبرات غير عادية وتوفير الضيافة والرعاية التي لا مثيل لها.
 
 
وعند وصول الضيوف، ستستقبلهم مناظر خلابة مطلّة على المحيط الأطلسي بألوانه الخضراء والزرقاء وهم يتوجّهون الى مدخل خاص عبر حديقة أخّاذة نحو الغرف الفاخرة.
 
 
ضمن تصميم برازيلي ناجح، يوفّر الفندق تجربة استرخاء، وتجربة الحياة السّاحلية المحاذية للبحر الخالية من الهموم مع شرفات واسعة ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، جنبا إلى جنب مع الحجارة والأقمشة البرازيلية الاصليّة.
 
 
ويضمّ الفندق 436 غرفة من بينها 40 جناح وجناحين رئاسيين Presidential Suites بمساحة  142متر مربع و جناح علوي طراز بينتهاوس Penthouse Suite بمساحة 195 متر مربّع مع تيرّاس خاصّ بمساحة 116 متر مربّع.
 
 
ويمكن الوصول الى هذه الأجنحة مباشرة من المرآب لضمان خصوصيّة عالية المستوى. وتتميّز كلّ غرفة بالتسهيلات المطلوبة بالإضافة الى طرق علاج برازيليّة التقليديّة Granado الذي يحمل صفة أقد صيدليّة برازيليّة. 
 
 
لمعرفة المزيد عمّا يقدّمه هذا الفندق الفريد يمكنكم تصفّح الموقع التّالي: riodejaneiro.grand.hyatt.com