آندي بالمر سفير Aston Martin

الثلاثاء 29 آذار 2016

آندي بالمر سفير Aston Martin
 
 
وقع الخيار على المدير التّنفيذي لشركة آستن مارتن Aston Martin الدكتور آندي بالمر Andy Palmer ليلعب دور السفير في الحملة التي أطلقتها حكومة المملكة المتّحدة.
 
 
ومن شأن هذه المبادرة التي تحمل اسم بريطانيا العظمى او GREAT Britain، أن تعزّز الاعمال والسّياحة والتّربية البريطانيّة في انحاء العالم، وبالتالي إلقاء الضّوء على أفضل ما يمكن ان تقدّمه بريطانيا في هذا المجال.
 
 
والجدير بالذّكر انّ صانع السيارات الفاخرة آستن مارتن سبق ان تعاون مع GREAT لذلك، فمن المناسب ان يتعاون المدير التنفيذي فيها ليظهر التطوّر الذي حلّ بالشركة. 
 
 
وفي معرض حديثه عن دور السفراء مع حملة GREAT، قال الدكتور بالمر ان آستن مارتن فخورة بان تكون شركة بريطانيّة تتعاطى بالإعمال في نطاق الاقتصاد العالمي. وقبل بضعة أسابيع كانت الدار قد أطلقت تصميم DB11 الجديد واستقبلت أكثر من 1400 طلب شراء لهذه السّيارة التي سيتم بيعها في الأسواق المجلّيّة وأسواق التّصدير. 
 
 
وأضاف بالمر " " تشكّل بريطانيا في الواقع أفضل مكان للزيارة والدراسة والقيام بأعمال تجارية ولذلك فمن السهل جدا بالنسبة لي لدعم الحملة. استون مارتن فخورة بأن تكون في طليعة الصناعة البريطانية ونطالب بالتصميم والتّميز في التصنيع من الموظفين لدينا كل يوم ".
 
 
وينضم بالمر إلى فريق مختاريتألّف من 37 سفيراً منحدرين من العديد من القطاعات المختلفة ولكن متحدون في دورهم كقادة وأصحاب النفوذ.