جناحات فاخرة للأثرياء فقط

الاثنين 28 آذار 2016

جناحات فاخرة للأثرياء فقط
 
 
مع بيوتها الرائعة التي تعود الى القرنين السابع عشر والثامن عشر المليئة بالرّومانسية والجسور الخشبية القديمة والشوارع الضيقة مع محلات صغيرة جميلة والمطاعم والأكشاك الأصيلة، تشكّل أمستردام "لذّة" معمارية وتاريخية.
 
 
ندعوكم لاكتشاف تاريخ وثقافة أمستردام في الأسلوب من خلال الاجنحة الأكثر فخامة ورفاهية في هذه المدينة النابضة والتّقليديّة. 
 
 
ومن بين الطوابق العلويّة الرائعة التي تتميز بها فنادق المدينة والتي لا زالت تحمل هذه الروح العريقة، نذكر فندق Conservatorium Hotel. هنا، يمكنكم الاستمتاع بثقافة أمستردام التاريخية في هذا الجناح الفاخر الذي يحمل اسم Penthouse Suite.
 
 
ويطلّ الجناح على افق المدينة من خلال نوافذه الواسعة الممتد من الأرض حتى السّقف، فيما يقدّم تجربة الاسترخاء الفريدة عبر مطبخه الخاصّ ومنطقة مخصصة للعلاجات الجسدية والفيزيائية بالإضافة الى غرفة تناول طعام يمكن تحويلها الى سينما خاصّة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
امّا فندق W AMSTERDAM فيقدّم جناح Extreme WOW Suite Exchange فيتقلكم الى عالم من التّصاميم الحديثة والجديدة ليجمع بين أمستردام العريقة والتاريخية وارثها الواسع والمدينة المتطورة النابضة بالحياة.
 
يقدّم الفندق إطلالة على تلك القصور والافق والابنية الحديثة والخدمات والمنتفعات والضيافة العريقة. 
 
 
 
 
 
 
 
من ناحية أخري يقدّم فندق Waldorf Astoria Amsterdam جناح Van Loon Suite الذي يكشف خطوط الضّيافة الفاخرة العريضة بأسلوب يتشبع بتصاميم القرن السابع عشر.
 
 
ويتميّز الفندق بمنتجع سبا غيرلان Guerlain Spa لا يبعد إلا خطوات معدودة عن غرفتكم ومطعم يدلل حواسكم بأطيب المأكولات.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
وفي فندق The Dylan جناح The Dylan Thomas Suite يقدم لكم تجربة تشبه الجنة في حال كنتم تبحثون عن هذا الشعور.
 
 
تخلق مصاريع النوافذ الخشبية أجواء كلاسيكية وهادئة بالإضافة الى الألوان المعبّرة وإطلالات رائعة على الحدائق المميزة لإقامة لا مثيل لها.