اختر رويال بالم مراكش للعطلة القادمة

الثلاثاء 29 آذار 2016

اختر رويال بالم مراكش للعطلة القادمة
 
 
بعد أسبوع صعب في العمل والازدحام الخانق وطلبات رب العمل المضنية وضجّة أولاد الجيران في المساء وغيرها من المنهكات اليومية، لا بدّ ان يكون هذا المكان المثل للتّخلّص من رواسب الأسبوع.
 
 
يقع هذا المكان بين بساتين الزيتون في جبال أطلس في المغرب، ويتّخذ اسم Royal Palm Marrakech ليكون المنتجع الحديث الذي يرفض الناس الخروج منه بعد اختبار منتفعاته.
 
 
وعند الوقوف امام هذا المكان الرائع، لن يأبه الضيوف بالمبالغ التي قد يدفعونها لأنهم سيعشقون طريق الهروب الذي يقود الى السعادة والسلام والأمان والبركة.
 
 
ويستقبل منتجع Royal Palm Marrakesh الرّائع 134 فيلا وجناح فاخرة كلّ واحدة منها متميّزة بنوافذ كبيرة مطلّة على الجمال المغربي المذهل سامحة لتلك الجبال ان تنعكس بهيبتها ورونقها على الضيوف الكرام. 
 
 
ومما لا شكّ فيه انّ ملعب الغولف المؤلّف من 18 حفرة والذي صممه كابيل ب. روبنسون، يشكّل نقطة الجذب الأولى في المنتجع. من ناحية أخرى، يأتي مركز اللياقة البدنية الذي يضم مسبحا بطول 25 متراً ليلبي رغبات اولئك الذين لا تستهويهم لعبة الغولف.
 
 
ولا تفوّتوا عليكم فرصة زيارة سبا دار كلارينز للجمال Clarins وهو السّبا الوحيد من نوعه في المغرب الذي سيزيل ما تبقّى من الطاقة السلبية وينقلكم الى عالم الرفاهية والاحاسيس.
 
 
وبعد تلك التجارب، لا بدّ من اشباع الرغبات الأخرى في المطاعم الرفيعة المستوى التي تقدّم افضل وأجود الأطباق.
 
 
من بين هذه المطاعم نذكر مطعم العين Al Ain Restaurant المتخصص بالأطباق المغربيّة التّقليديّة، أمّا مطعم لا كارافان La Caravane، فسيرضي كل الأذواق ومطعم L’Olivier سيقدّم أطباقاً خفيفة في الهواء الطّلق.