المالديف:أفضل فنادق العالم

الاثنين 28 آذار 2016

المالديف:أفضل فنادق العالم
 
 
في منطقة مشهورة بالفعل بجمالها ورفاهيتها الرفيعين، يأخذنا منتجع فيلا الجزيرة الخاصّة، Velaa Private Island، الى مستوى جديد كلّياً من "الهروب من عالم الواقع" المليء بالضيافة والفخامة المالديفيّة الرائعة.
 
 
ومما لا شكّ فيه، انّ هذا الفندق ليس الأفضل في جزر المالديف وحسب، ولكنه يتفوّق كلّ الفنادق في العالم. وقد تمّ إعلانه من بين أفضل خمس فنادق عالمياً لأنه يفتخر بمجموعة استثنائية من الفلل الفاخرة والعروض الفندقيّة الّتي لا تقلّ تميّزاً وإثارة عنها. 
 
 
ويتّخذ الفندق المذكور في أرخبيل نونو Noonu، موقعاً مميزاً يطلّ على أفق المحيط السّاحر، ويتّخذ اسمه من مجموعة سلاحف محلّيّة تفد الى الجزيرة للتكاثر. ويضمّ المنتجع، المؤلّف من 47 فيلا فاخرة ومنشأة سكنيّة رائعة، منشأة Romantic Pool Residence التي لا يمكن الوصول اليها إلا بالقارب لتضفي عليه مزيداً من الحصريّة. 
 
 
وفي هذه البقعة المالديفيّة السّاحرة، تمّ الاخذ بالاعتبار كلّ التفاصيل التي تهمّ الضيوف، بحيث إن كلّ فيلّا تأتي مع خادم خاص ويمكن لكلّ الخدمات ان تتعدّل بحسب طلبات ورغبات الضّيوف.
 
 
وتتميّز التّصاميم الهندسيّة برصف حجارة تذكّر بالصحراء الأردنية وأواني الزهور الاندونيسية والالواح الخشبية الفاخرة طراز بورنيو الرائع Borneo وبريق خاص من الرخام الإيطالي. 
 
 
ومن بين اروع الخدمات الفاخرة والتصاميم الغالية واللماعة المصنوعة من أجود المواد، لا بدّ ان تكون الخصوصية أحد نقاط القوّة في المنتجع لأنّه لا يتّسع لأكثر من 142 ضيف في آن معاً.
 
 
وفي هذا الصدد يقول السيد جيري سماك، وهو ملياردير تشيكي وصاحب المنتجع المالديفي، انه تم استثمار أكثر من 200 مليون دولار لبناء المنتجع ولتوفير درجة لا مثيل لها من الرفاهية والخصوصية تجمع بين شغف الطعام المميز والفن الخاص في هذا المجال ونخبة من المشروبات المالديفية اللذيذة. 
 
 
بالإضافة الى الرفاهية والرخاء والاستجمام سيحظى الضيوف بفرصة الخوص في الغواصات الخاصّة بالمنتجع وغيرها من النشاطات البحرية الرائعة. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي: www.velaaprivateisland.com