Sportage الجديدة والنّاجحة

السبت 26 آذار 2016

Sportage  الجديدة والنّاجحة

 

 أعلنت شركة المجيد موتورز، الموزّعة الأساسيّة لسيّارات Kia  في الإمارات، إطلاقها للKia Sportage   الجديدة، بنسختها الرّابعة.


وحقّق الجيل الثّالث منها مبيعاً وصل إلى 1.6 مليون نسخة مصدّرة بين 2010 و2015، وها إنّ ال SUV  المحبوبة والجديدة من Kia تصل إلى الأسواق في مارس الحالي.

 

وأشاد مدير Kia  في الإمارات، الأستاذ محمّد خاضر، بالأصداء الإجابيّة التي بدأت تتصاعد من الزّبائن المحليّين للجيل الرّابع من الSportage ، قائلاً: "هذا الإنجاز ما زال إلّا البداية للتحديثات المتعدّدة والفريدة لعائلة الSUV.

 

وحرصنا في طرازنا الأخير على تقديم الرّاحة وسهولة القيادة وأفضل التكنولوجيّات للزّبائن، وتوقّعنا أن تعجبهم تلك المواصفات."

 

وصُمّمت الSportage 4th Generation   للّذين يبحثون عن سيّارةٍ رياضيّة بمواصفات السيّارة العالية الرّفاهيّة، فمُنحت شكلاً عصريّاً وداخلاً عالي الجودة، يريح الرّاكبين بفضل مساحته الكبيرة وعزله للصّوت.

 

وسيعيش سائقها أجمل خبرة قيادة سلسلة ومرنة، بالإضافة إلى التكنولوجيا المسهّلة لتفاصيل القيادة والخدمات، وهيكلٍ أكثر قوّة. وأضاف خاضر: "ما يجعل هذا الطّراز فريداً هو تقديمنا، لأوّل مرّة، مواصفات GT Line  لزبائننا، وهي تُترجم بمرونة ال Sportage  والوقع البصريّ الرّائع المعطى إليها، وتصميمها الدّيناميكيّ والجذّاب."

 

ولا شكّ في أنّ ال Kia Sportage، بالأصداء الإيجابيّة التي تنالها، ستثبّت مكانة Kia Motors كالسبّاقة في سوقٍ تكبر فيه المنافسة يوماً بعد يوماً.