ما هي حلول iGENIE الالكترونية؟

الجمعة 25 آذار 2016

ما هي حلول iGENIE الالكترونية؟
 
 
وضعت "العنوان للفنادق والمنتجعات" The Address Hotels + Resorts، العلامة التجارية المتخصصة بالفنادق والمنتجعات الفاخرة من فئة الخمس نجوم والتابعة لمجموعة "إعمار للضيافة"، تطبيق منصّة حلولها الإلكترونية المبتكرة iGENIE في منشآتها الفندقيّة.
 
 
ومن شأن هذه الحلول الجديدة إبقاء الزوار والضّيوف على تواصل دائم أثناء إقامتهم في أي من المنشآت الفندقيّة التابعة للعلامة التّجارية المذكورة.
 
 
ومن شأن باقة الخدمات الجديدة iGENIE ان تغني تجارب الضيوف أثناء إقامتهم وتأمين أعلى مستوى من الضّيافة الفاخرة التي لا مثيل لها. ويتمّ تفعيل هذه الخدمات عبر أجهزة الآيباد المتوفّرة في غرف الضّيوف.
 
 
وتقتضي الحلول بإجراء الحجوزات الخاصة بالنشاطات ومرافق الترفيه التابعة للعلامة التجارية وطلب الخدمات الفندقيّة والعناية والخدمات الخاصّة وغيرها. 
 
 
وتوفّر خدمة iGENIE صندوق بريد للضّيوف في كل غرفة للتواصل مع إدارة الفندق وترتكز حلولها على حائط فيديو تفاعلي لتعزيز مشاركة الضّيوف.
 
 
وسيختبر الضيوف مجموعة واسعة من الخيارات الترفيهيّة المجانيّة سواء في مشاهدة الأفلام أو الاستماع للموسيقى والإذاعة أو متابعة القنوات المختلفة على موقع يوتيوب.
 
 
 
وبالإضافة الى إمكانيّة الضّيوف طلب خدمات الغرف بكل سهولة ومرونة، يمكن الوصول بنقرة واحدة إلى مجموعة من النظم الأخرى عبر حلول iGENIE بما في ذلك التّحكم بدرجة حرارة الغرف والإنارة وجهاز التلفاز.
 
 
وتتوفر هذه الخدمات الرائعة والمميزة حالياً في فندق "العنوان دبي مول" و"العنوان مرسى دبي" كما ويتمّ العمل على إعدادها ليجري تطبيقها في فنادق أخرى.
 
 
ويتماشى تطبيق حلول iGENIE مع مبادرة دبي الذكية التي أعلن عنها  الشيخ محمـد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتشكّل منصة متكاملة لمجموعة واسعة من الخدمات الإلكترونية التي تثري تجارب الضيوف وتغنيها وتضفي اليها التميّز والتّطوّر وتوفر لهم الراحة والقيمة المتميزة.