أنانتارا: جناحات عائمة في المالديف

الخميس 24 آذار 2016

أنانتارا: جناحات عائمة في المالديف
 
لو أُعطينا صورة للجنة من ثمّ صورة لمنتجع أنانتارا في المالديف Anantara Dhigu Maldives Resort الممتدّ على نحو 20000 متر مربع في أرخبيل جنوب ماليه Male، لتنافست الصورتان بشكل دقيق.
 
 
وبقدر ما يتّسم المنتجع المذكور بالدّقة والجاذبيّة، فمجرّد النّظر الى صوره تجعل منّا أصغر بخمس سنوات على الأقلّ بشكل خاص، تلك الجناحات الفاخرة التي تعانق منظر المياه او بالأحرى الجناحات العائمة على سطح الماء المميزة. 
 
 
وفي هذه البقعة المميزة لن يستمتع الضيوف بالبحر الرائع وحسب والمياه الفيروزية الساحرة بل، بالأعمال الفنّية الخلابة التي انتجتها الطبيعة بنباتاتها وألوانها والحياة البحرية التي تنبض بها.
 
 
ويمكن للضيوف أيضاً الإختيار بين ثلاث جناحات رائعة وهي Sunset over Water و Sunrise Over Water  و Over Water Pool التي صممتها دار الهندسة الراقية The Beaumont Partnership.
 
 
وتضمّ كل الجناحات نوافذ واسعة ممتدّة من السّقف حتى الارضيّة تسمح بدخول النور الطبيعي وأشعّة الشّمس بالإضافة الى اسرّة بحجم ملكي ومغاطس مميزة ودشّ من مجموعة غروهي Grohe الفريدة ودش خارجي وأعمال فنيّة خاصّة بالتصاميم الداخليّة للمساكن للفنان Christopher Hogan.
 
 
ويضمّ كل جناح ترّاساً خاصّاً كبيرا من الخشب الفاخر حيث بمكن للضيوف الاستلقاء والتشبّع من الشّمس والبحر بالقدر الذي يريدونه. وتأتي جناحات Over Water Pool بإضافة مميزة وهي مسبح طراز Infinity بطول 15 متراً لإضافة مائية فاخرة. 
 
 
بالإضافة الى الضيافة الفاخرة المليئة بالراحة والرخاء، تجتمع التقاليد المحلّيّة والموروثات المكتسبة بأسلوب المدينة العصريّة والزينات الطبيعية والسيراميك الإيطالي في الداخل والخارج بالإضافة الى القناديل الرائعة.